اجتماع رئيس جامعة عجلون الوطنية الاستاذ الدكتور فراس الهناندة لمناقشة المؤتمر الدولي الأول بتنظيم من اتحاد الجامعات العربية

اجتماع رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة مع عميد كلية تكنولوجيا المعلومات  الدكتور باجس الجنيدي وأعضاء الهيئة التدريسية لترتيب الإجراءات التحضيرية لعقد المؤتمر الدولي الأول بعنوان ” الجامعات وتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي” بتنظيم من اتحاد الجامعات العربية وبالتعاون مع رابطة الجامعات الصينية وجامعة عجلون الوطنية والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والذي سيتم افتتاحه في جامعة عجلون الوطنية في (24-25/6/2024)
ويشكل المؤتمر فرصة لاستعراض أحدث التطورات والابتكارات التكنولوجية في مختلف المجالات وتسليط الضوء على التحديات والفرص المتاحة.
وسيجمع المؤتمر متخصصين وباحثين وممارسين في مجالات التكنولوجيا والتعليم لتبادل الخبرات نحو كيفية الاستفادة من هذه التكنولوجيات للنهوض بالتعليم العالي.

شاهد المزيد

الاخبار

جامعة عجلون الوطنية ترعى المرحلة الرابعة من بطولة المناظرات الإقليمية للمعهد الديمقراطي الوطني

مندوباً عن رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة رعى عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور محمد جرادات المرحلة الرابعة من بطولة المناظرات الإقليمية بحضورعميد شؤون الطلبة الدكتورة ريم الكناني ومجموعة من طلبة الجامعة. وأُقيمت هذه البطولة في إقليم الشمال