-->

اليوم الهندسي الثاني (ريادة، ابداع، ابتكار)

مقدمة:

اليوم الهندسي الثاني يعتبر منصة علمية تلتقي من خلالها الجهات والأشخاص ذو التأثير الايجابي في القطاع الهندسي في المؤسسات الأكاديمية والخدمية ومؤسسات المجتمع المحلي. ويهدف اليوم الهندسي إلى إعطاء صورة عامة عن كلية الهندسة ودورها في خدمة المجتمع المحلي والإجابة عن الاستفسارات المتعلقة بجوانب عمل الكلية المختلفة. كما يتم استعراض مرافق الجامعة عموما وكلية الهندسة بشكل خاص بما في ذلك الإمكانيات العلمية والخدمات المقدمة والمشاريع القائمة والانجازات المنفذة. يتم من خلال اليوم الهندسي التركيز على رؤية ورسالة جامعة عجلون الوطنية والدور الذي تقوم فيه اتجاه القطاع الهندسي وعرض الأهداف الخاصة ببرنامج الهندسة في حرم الجامعة. يتم أيضاً تكريم الجهات والشخصيات الذين أسهموا بشكل عميق في إنجاح العمل الأكاديمي والتقني في كلية الهندسة-جامعة عجلون الوطنية وإظهار الدور الايجابي للمؤسسات المحلية في نمو الجامعة وتقدمها.

 
الرؤية
جامعة رائدة في بناء مجتمع المعرفة والارتقاء بالبحث العلمي وتقديم خدمات مجتمعية متميزة وصولاً إلى مصاف الجامعات المتقدمة .

الرسالة
تقديم برامج أكاديمية عالية الجودة لإعداد ثروة بشرية مؤهلة معرفياً تفي بالاحتياجات المستقبلية لسوق العمل ، وبحث علمي مرتبط بمشكلات المجتمع ، وتوفير بيئة جامعية جاذبة .

 

جامعة عجلون الوطنية

ص.ب 43-عجلون- 26810 الأردن

هاتف6466616 2 962 +

فاكس6455584 2 962 +

مكتب الارتباط: 0096265660141

info@anu.edu.jo