الهناندة يفتتح دورة بعنوان اتجاهات حديثة في التعليم باللغة الانجليزية

أفتتح رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة دورة لأعضاء الهيئة التدريسية بعنوان اتجاهات حديثة في التعليم باللغة الانجليزية بالتعاون مع مركز الاستشارات وخدمة المجتمع والتي ستستمر لمدة أسبوعين في كلية الآداب.
وقال الهناندة أن إحدى الأهداف الرئيسية للجامعة هو تطوير مهارات الكادر الأكاديمي في أساليب التدريس الحديثة باللغة الانجليزية وحث على الاستمرار بعمل دورات في مختلف المجالات بهدف الارتقاء بالجامعة وبأعضاء الهيئة التدريسية فيها.
واشار عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور محمود الصبح إلى أهمية الاتجاهات الحديثة في التعليم لمواكبة التطورات العالمية المتسارعة في هذا المجال والتي تنعكس بشكل إيجابي على مهارات الطلبة.
وفي الختام قدم الأستاذ الدكتور فراس الهناندة شكره وتقديره لكلية الآداب والكادر التدريبي من قسم اللغة الانجليزية على الجهود المبذولة لإنجاح هذه الدورة.

شاهد المزيد

إعلانات الطلبة

اعلان هام / امتحان المستوى

إعلان هام لجميع الطلاب الذين لم يتقدموا لامتحان المستوى من جميع السنوات، باستثناء الطلاب الذين التحقوا هذا الفصل، نعلن عن فرصة أخيرة لتقديم الامتحانات, ستكون هذه الفرصة متاحة من تاريخ 2024/3/3 إلى 2024/3/6، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الرابعة

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /شواغر أعضاء هيئة تدريس

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة إرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي   https://www.anu.edu.jo/job-application/ خلال المدة من تاريخ 27/2/2024 ولغاية مساء 4/3/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة، وانتهاء فترة الإعلان.                               للاستفسار هاتف :  6466616 /02