الهناندة يفتتح دورة بعنوان اتجاهات حديثة في التعليم باللغة الانجليزية

أفتتح رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة دورة لأعضاء الهيئة التدريسية بعنوان اتجاهات حديثة في التعليم باللغة الانجليزية بالتعاون مع مركز الاستشارات وخدمة المجتمع والتي ستستمر لمدة أسبوعين في كلية الآداب.
وقال الهناندة أن إحدى الأهداف الرئيسية للجامعة هو تطوير مهارات الكادر الأكاديمي في أساليب التدريس الحديثة باللغة الانجليزية وحث على الاستمرار بعمل دورات في مختلف المجالات بهدف الارتقاء بالجامعة وبأعضاء الهيئة التدريسية فيها.
واشار عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور محمود الصبح إلى أهمية الاتجاهات الحديثة في التعليم لمواكبة التطورات العالمية المتسارعة في هذا المجال والتي تنعكس بشكل إيجابي على مهارات الطلبة.
وفي الختام قدم الأستاذ الدكتور فراس الهناندة شكره وتقديره لكلية الآداب والكادر التدريبي من قسم اللغة الانجليزية على الجهود المبذولة لإنجاح هذه الدورة.

شاهد المزيد

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في العلوم التربوية والحقوق في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية الحقوق / قسم القانون في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان “المسؤولية المدنية عن الأعمال المصرفية الإلكترونية عن الإخلال بقواعد بيانات العملاء في التشريع الأردني”، للطالبة شموع أحمد الديك وبإشراف رئيسي للدكتور عيسى الصمادي،

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في كليات العلوم التربوية والحقوق والعلوم في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية العلوم التربوية/ قسم التربية الخاصة في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان ” مستوى معرفة طلاب ذوي صعوبات التعلم لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في غرف المصادر ومعيقاته في محافظة اربد” للطالبة تسنيم محمد ياسين وبإشراف