رئيس جامعة عجلون الوطنية يلتقي برئيس جامعة “اربد الاهلية” ويبحثان التعاون المشترك

التقى رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة في مكتبه ، برئيس جامعة اربد الاهلية الأستاذ الدكتور أحمد الخصاونة، لبحث تعزيز علاقات التعاون بين الجامعتين في مختلف المجالات الأكاديمية والبحثية والإدارية والاستفادة من الخبرات المشتركة لدى الطرفين.
وأكد الدكتور الهناندة بأن جامعة عجلون الوطنية وجامعة اربد الاهلية جامعتان وطنيتان تسعيان لرفع مستوى التعليم العالي وإثراء مجالات البحث العلمي معرباً عن اعتزازه بهذه التشاركية التي تجمع بين المؤسسات الوطنية الرائدة في مجال التعليم العالي.
واشاد الدكتور الخصاونة بسمعة جامعة عجلون الوطنية وبالجهود العلمية المتميزة ومكانتها المرموقة بين نظيراتها من الجامعات الاردنية الخاصة.

شاهد المزيد

إعلانات الطلبة

اعلان هام / امتحان المستوى

إعلان هام لجميع الطلاب الذين لم يتقدموا لامتحان المستوى من جميع السنوات، باستثناء الطلاب الذين التحقوا هذا الفصل، نعلن عن فرصة أخيرة لتقديم الامتحانات, ستكون هذه الفرصة متاحة من تاريخ 2024/3/3 إلى 2024/3/6، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الرابعة

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /شواغر أعضاء هيئة تدريس

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة إرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي   https://www.anu.edu.jo/job-application/ خلال المدة من تاريخ 27/2/2024 ولغاية مساء 4/3/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة، وانتهاء فترة الإعلان.                               للاستفسار هاتف :  6466616 /02