رئيس جامعة عجلون الوطنية يلتقي برئيس جامعة “اربد الاهلية” ويبحثان التعاون المشترك

التقى رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة في مكتبه ، برئيس جامعة اربد الاهلية الأستاذ الدكتور أحمد الخصاونة، لبحث تعزيز علاقات التعاون بين الجامعتين في مختلف المجالات الأكاديمية والبحثية والإدارية والاستفادة من الخبرات المشتركة لدى الطرفين.
وأكد الدكتور الهناندة بأن جامعة عجلون الوطنية وجامعة اربد الاهلية جامعتان وطنيتان تسعيان لرفع مستوى التعليم العالي وإثراء مجالات البحث العلمي معرباً عن اعتزازه بهذه التشاركية التي تجمع بين المؤسسات الوطنية الرائدة في مجال التعليم العالي.
واشاد الدكتور الخصاونة بسمعة جامعة عجلون الوطنية وبالجهود العلمية المتميزة ومكانتها المرموقة بين نظيراتها من الجامعات الاردنية الخاصة.

شاهد المزيد

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في العلوم التربوية والحقوق في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية الحقوق / قسم القانون في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان “المسؤولية المدنية عن الأعمال المصرفية الإلكترونية عن الإخلال بقواعد بيانات العملاء في التشريع الأردني”، للطالبة شموع أحمد الديك وبإشراف رئيسي للدكتور عيسى الصمادي،

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في كليات العلوم التربوية والحقوق والعلوم في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية العلوم التربوية/ قسم التربية الخاصة في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان ” مستوى معرفة طلاب ذوي صعوبات التعلم لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في غرف المصادر ومعيقاته في محافظة اربد” للطالبة تسنيم محمد ياسين وبإشراف