مناقشات رسائل ماجستير في العلوم التربوية والحقوق في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية العلوم التربوية/ قسم التربية الخاصة في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان ” فعالية برنامج قائم على نموذج الاستجابة للتدخل في تحسين حل مسائل الرياضية اللفظية لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم ” للطالب محمد عبدالله الجراح وبإشراف رئيسي للأستاذة الدكتورة الهام القصيرين، و الأستاذ الدكتور برهان الحمادنة مناقشاً داخلياً،و الدكتور حمزة العوامره مناقشاً خارجياً من جامعة العلوم الاسلامية .
والثانية بعنوان ” فعالية برنامج إرشادي قائم على النظرية (الانتقائية) في تحسين جودة الحياة لدى طلبة صعوبات التعلم ”
للطالبة اوهام فؤاد سواغنة وبإشراف رئيسي للأستاذة الدكتورة الهام القصيرين، والدكتور صالح درادكة مناقشاً داخلياً،و الدكتور حمزة العوامرة مناقشاً خارجياً من جامعة العلوم الاسلامية.
والثالثة بعنوان ” استكشاف تأثير بعض العوامل الديمغرافية على تطبيق معلمي الطلبة ذوي صعوبات التعلم لاستراتيجية تحليل المهمة” للطالب محمد غازي زعارير وبإشراف رئيسي للدكتور محمد العمري، والدكتورة ريم الكناني مناقشاً داخلياً،و الدكتور وليد هياجنة مناقشاً خارجياً من جامعة البلقاء التطبيقية .

كما نوقشت اليوم في كلية الحقوق/ قسم القانون في جامعة عجلون ‎الوطنية رسالتي ماجستير، الاولى بعنوان “دور مجلس الأمن الدولي في التأثير على عمل المحكمة الجنائية الدولية “، للطالبة مرام زكي بني فواز وبإشراف رئيسي للأستاذ الدكتور طلال العيسى، والدكتور زياد الوحشات مناقشاً داخلياً،و الأستاذ الدكتور سارة العراسي مناقشاً خارجياً من جامعة البلقاء الزيتونة.
والثانية بعنوان “المسؤولية المدنية عن الإعلام المكتوب الضار عبر الإنترنت في التشريع الأردني “دراسة مقارنة ” ” للطالب صلاح الدين موسى الزغول وبإشراف رئيسي للدكتور محمد بني مقداد، والدكتور عيسى الصمادي مناقشاً داخلياً،و الدكتور فاروق العزام مناقشاً خارجياً من جامعة جدارا .

وقررت اللجان بعد مناقشة الطلبة اعتبارهم ناجحين مع إجراء بعض التعديلات الطفيفة، حيث أُشيد بجهودهم في الإعداد والعرض واستكمالهما للحصول على شهادة الماجستير بكل كفاءة واقتدار.

شاهد المزيد

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في العلوم التربوية والحقوق في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية الحقوق / قسم القانون في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان “المسؤولية المدنية عن الأعمال المصرفية الإلكترونية عن الإخلال بقواعد بيانات العملاء في التشريع الأردني”، للطالبة شموع أحمد الديك وبإشراف رئيسي للدكتور عيسى الصمادي،

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في كليات العلوم التربوية والحقوق والعلوم في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية العلوم التربوية/ قسم التربية الخاصة في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان ” مستوى معرفة طلاب ذوي صعوبات التعلم لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في غرف المصادر ومعيقاته في محافظة اربد” للطالبة تسنيم محمد ياسين وبإشراف