مناقشات رسائل ماجستير في كليات العلوم التربوية والحقوق والعلوم في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية العلوم التربوية/ قسم التربية الخاصة في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان ” مستوى معرفة طلاب ذوي صعوبات التعلم لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في غرف المصادر ومعيقاته في محافظة اربد” للطالبة تسنيم محمد ياسين وبإشراف رئيسي للدكتور محمد العمري، و الدكتور خالد عبيدات مناقشاً داخلياً،و الدكتور جهاد المومني مناقشاً خارجياً من جامعة عمان العربية.
والثانية بعنوان ” الذكاء العاطفي وعلاقته بمهارات تقرير المصير لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم “، للطالب عز الدين محمود السميري وبإشراف رئيسي للدكتور خالد عبيدات، والأستاذ الدكتور فيصل النواصرة مناقشاً داخلياً، والأستاذ الدكتور إياد حمادنة مناقشاً خارجياً من جامعة آل البيت .
والثالثة بعنوان ” درجة استخدام معلمي غرف المصادر المهارات التفكير البصري مع طلبه ذوي صعوبات التعلم في ضوء بعض المتغيرات “، للطالب أنس رياض المومني وبإشراف رئيسي للدكتورة ريم الكناني، والدكتور خالد المومني مناقشاً داخلياً، والأستاذ الدكتور إياد حمادنة مناقشاً خارجياً من جامعة آل البيت.

كما نوقشت اليوم في كلية الحقوق/ قسم القانون أربع رسائل ماجستير، الاولى بعنوان “الطبيعة القانونية للتحكيم التجاري في عقود المقاولات: دراسة مقارنة”، للطالب إيهاب زياد الزعبي وبإشراف رئيسي للدكتور محمد فريحات، والأستاذ الدكتور طلال العيسى مناقشاً داخلياً، والدكتور مجد مناصرة مناقشاً خارجياً من جامعة العلوم التطبيقية .
والثانية بعنوان “موقف المشرع الأردني من تنفيذ الحكم الأجنبي الكترونياً”، للطالبة أنسام محمد العنانبة وبإشراف رئيسي للأستاذ الدكتور طلال العيسى، والدكتور محمد الفريحات مناقشاً داخلياً، والدكتور عبد السلام الفضل مناقشاً خارجياً من جامعة اليرموك.
والثالثة بعنوان ” الصلاحيات الممنوحة للهيئة المستقلة للانتخابات في ضوء التعديلات الدستورية ” دراسة تحليلية “، للطالب أمير طارق الصمادي وبإشراف رئيسي للدكتور هاشم بلص، والدكتور غالب الشمايلة مناقشاً داخلياً، والدكتور نصر بلعاوي مناقشاً خارجياً من جامعة جدارا.
والرابعة بعنوان ” المسؤولية المدنية لمنتج برامج الألعاب الإلكترونية “دراسة مقارنة “، للطالب عطا يوسف الصمادي وبإشراف رئيسي للدكتور منتصر القضاة، والدكتور أحمد الصرايرة مناقشاً داخلياً، والدكتور سليم خصاونة مناقشاً خارجياً من جامعة اليرموك .
كما نوقشت اليوم في كلية العلوم / قسم الرياضيات رسالتي ماجستير، الأولى بعنوان “حول متباينات يانق وهينز”، للطالبة آيات سليمان المومني وبإشراف رئيسي للأستاذ الدكتور محمد الحوري، والدكتور علي العتوم مناقشاً داخلياً،و الدكتور جمال عودة الله مناقشاً خارجياً من جامعة إربد الأهلية .
والمناقشة الثانية بعنوان ” متباينات نصف القطر العددي الدقيقة “، للطالب محمود أحمد العزام وبإشراف رئيسي للأستاذ الدكتور محمد الحوري، والدكتورة نسرين العليمات مناقشاً داخلياً، والأستاذ الدكتور أحمد البطاينة مناقشاً خارجياً من جامعة آل البيت .
وقررت اللجان بعد مناقشة الطلبة اعتبارهم ناجحين مع إجراء بعض التعديلات الطفيفة، حيث أُشيد بجهودهم في الإعداد والعرض واستكمالهما للحصول على شهادة الماجستير بكل كفاءة واقتدار.

شاهد المزيد

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في العلوم التربوية والحقوق في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية الحقوق / قسم القانون في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان “المسؤولية المدنية عن الأعمال المصرفية الإلكترونية عن الإخلال بقواعد بيانات العملاء في التشريع الأردني”، للطالبة شموع أحمد الديك وبإشراف رئيسي للدكتور عيسى الصمادي،

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في كليات العلوم التربوية والحقوق والعلوم في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية العلوم التربوية/ قسم التربية الخاصة في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان ” مستوى معرفة طلاب ذوي صعوبات التعلم لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في غرف المصادر ومعيقاته في محافظة اربد” للطالبة تسنيم محمد ياسين وبإشراف