رئيس جامعة عجلون الوطنية يلتقي أعضاء الهيئة التدريسية

التقى رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهنانده اليوم، أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة ، حيث رحب الهنانده في بداية اللقاء بالحضور، معرباً عن ثقته الكاملة بالهيئة التدريسية وقدرتهم على مواصلة المسيرة للوصول إلى مصاف الجامعات المميزة على مستوى الأردن والمنطقة.

وأكد الهنانده على ضرورة تطوير التعليم الإلكتروني ليتناسب مع متطلبات العصر الحديث، داعياً إلى تطوير البحث العلمي الابتكاري و تشجيع البحث العلمي وربطه بالتحول الرقمي .
كما ركز الهنانده على تطوير منتج العملية التدريسية لمواكبة متطلبات سوق العمل وخدمة المجتمع المحلي على الوجه الأمثل، بدورهم تطرق عدد من أعضاء هيئة التدريس إلى عدد من القضايا التي تتعلق بالعملية التدريسية والبحثية والاعتماد والجودة والسبل الكفيلة لإنجاح مخرجات التعليم لدى الخريجين ورفع كفاءة الطلبة وتحصيلهم العلمي والمعرفي.
وفي نهاية اللقاء أجاب الهنانده على كافة أسئلة واستفسارات أعضاء الهيئة التدريسية، لافتاً إلى أن اللقاءات سوف تتواصل من أجل أن تبقى جامعة عجلون الوطنية من الجامعات الرائدة والمميزة في المنطقة.

#جامعة_عجلون_الوطنية
#أعضاء_الهيئة_التدريسية
#البحث_العلمي
#التعليم_الإلكتروني
#ثقة
#دائرة_الاتصال_المؤسسي_والعلاقات_الدولية

شاهد المزيد

الاخبار

ندوة بعنوان “دور تكنولوجيا الفضاء في مكافحة التصحر” بالتعاون مع المركز الجغرافي الملكي الأردني

إيمانا بأهمية التشاركية بين جامعة عجلون الوطنية والمركز الجغرافي الملكي الأردني والمركز الاقليمي لتدريس علوم وتكنولوجيا الفضاء، ونيابة عن رئيس الجامعة، رعى عميد كلية العلوم التربوية الأستاذ الدكتور برهان الحمادنة فعاليات الندوة العلمية “دور تكنولوجيا الفضاء في مكافحة التصحر”، بحضور

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف/اعضاء هيئة تدريس من حملة درجة الدكتوراه

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة تعبئة النموذج وإرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي نموذج طلب توظيف عضو هيئة تدريس في جامعة عجلون الوطنية خلال المدة من تاريخ 22/7/2024 ولغاية 24/7/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط