الأستاذ الدكتور فراس أحمد الهناند يلتقي اللواء الركن يوسف الحنيطي

الأستاذ الدكتور فراس أحمد الهناند يلتقي اللواء الركن يوسف الحنيطي في إطار جهود تعزيز التعاون بين القطاع العسكري والأكاديمي، عُقد صباح اليوم الأربعاء الموافق 21 فبراير 2024،
.لقاءً بين الأستاذ الدكتور فراس أحمد الهناندة، رئيس جامعة عجلون الوطنية، ورئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي.

وأعرب الدكتور الهناندة، عن فخره واعتزازه بالقوات المسلحة وجنود الوطن المخلصين، تحت راية القائد الأعلى جلالة الملك عبد الله الثاني، مشيداً بدورهم في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن والذود عن حدوده.

وأشاد الدكتور الهناندة بجهود القوات الأمنية الوطنية في المحافظة على الأمن والسلام، مؤكدًا على أهمية دور القوات المسلحة في دعم القطاع التعليمي من خلال المكرمة الملكية التي تمنح لأبناء العسكريين والمتقاعدين. كما أشار إلى أن جامعة عجلون الوطنية تسعى بكل جهد نحو التميز ، سواء في الصعيد الوطني أو العلمي أو الأمني، وتعمل على نشر الوعي والثقافة المعرفية من خلال تدريس مادة العلوم العسكرية في الجامعات، إضافةً إلى استحداث العديد من التخصصات العصرية الجديدة مثل الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني وغيرها من ، التخصصات التي تلبي احتياجات العصر وتسهم في تطوير المعرفة العسكرية وتجهيز الشباب بالمهارات اللازمة.

كما استعرض الهناندة العديد من الانجازات التي قامت بها الجامعة مؤخرا من خلال اطلاق العديد من المبادرات الوطنية و انشاء مركز التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي بالتعاون مع اتحاد الجامعات العربية
من جهته، أكد اللواء الركن الحنيطي، أهمية ما تقوم به جامعة عجلون الوطنية من خدمة لابناء عجلون والمنطقة المحيطة ودورها الحيوي في مواكبة التطور التكنولوجي في مجالات الأمن السيبراني و الذكاء الاصطناعي و إيجاد حلول حيوية للعمليات اليومية في قطاع الدفاع والبيانات الضخمة وتحليل وحماية البيانات وتطوير جميع التقنيات والنظريات والتطبيقات لمحاكاة الذكاء البشري عن طريق الآلات والبرامج وأجهزة الكمبيوتر.
ورحب اللواء الركن بالتعاون مع جامعة عجلون الوطنية في مجالات التطوير والتدريب وتقديم الدعم لابناء العسكريين والمتقاعدين وانتهى الاجتماع بتأكيد الجانبين على الاستمرار في التعاون المشترك وتطوير العلاقات الثنائية المستقبلية.

شاهد المزيد

الاخبار

جامعة عجلون الوطنية ترعى المرحلة الرابعة من بطولة المناظرات الإقليمية للمعهد الديمقراطي الوطني

مندوباً عن رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة رعى عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور محمد جرادات المرحلة الرابعة من بطولة المناظرات الإقليمية بحضورعميد شؤون الطلبة الدكتورة ريم الكناني ومجموعة من طلبة الجامعة. وأُقيمت هذه البطولة في إقليم الشمال