جلسة حوارية بعنوان “الشباب والريادة والابتكار” في جامعة عجلون الوطنية

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عجلون الوطنية جلسة حوارية بعنوان “الشباب والريادة والابتكار” بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للريادة والابتكار، بهدف تسليط الضوء على التجارب الناجحة في الريادة والابتكار ، وإتاحة الفرصة للطلبة للاستفادة من التجارب السابقة وتحفيزهم وتشجيعهم في ذات المجال.
وأكدت عميد شؤون الطلبة الدكتورة ريم الكناني، على أهمية تفعيل دور الشباب الأردني المبدع والريادي وتوفير البيئة الخصبة لإطلاق العنان للإبداع والابتكار، معربة عن إعجابها بالخطوات الجادة والايجابية التي تقدمها مؤسسة ولي العهد في خدمة أبناء الوطن واحتضان إبداعاتهم، والتي تأتي ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبداللة الثاني وولي عهده بدعم الشباب وتوفير كل ما يلزم لهم لصناعة التغيير الايجابي الذي يخدم ويبني الأردن.
من جانبه استعرض السيد رعد الصمادي الحاصل على جائزة الأمير الحسين ابن عبدالله الثاني للعمل التطوعي، قصة نجاحه في عدة مشاريع في الريادة والابتكار .

 

 

شاهد المزيد

الاخبار

جامعة عجلون الوطنية تستضيف ندوة حوارية بعنوان “القدس في قلب الحدث والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية”

نظمت جامعة عجلون الوطنية ندوة حوارية بعنوان “القدس في قلب الحدث والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية” تحت رعاية الأمين العام للّجنة الملكية لشؤون القدس عطوفة الأستاذ عبدالله كنعان ورئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهنانده وبالتعاون مع منتدى

إعلانات الطلبة

إعلان تسجيل الفصل الصيفي

علن جامعة عجلون الوطنية عن استمرار التسجيل للفصل الدراسي الصيفي للعام 2023/2024 في جميع البرامج. للتواصل و الاستفسار: 📱 0791110195 📱 0791110196 📞 026466616 فرعي 234 📱 0775367538 واتساب Whatsapp : http://wa.me/962791110196 أو زيارة الموقع الرسمي للجامعة:https://www.anu.edu.jo/ #جامعة_عجلون_الوطنية #القبول_والتسجيل #الفصل_الصيفي