جامعة عجلون الوطنية ترعى المرحلة الرابعة من بطولة المناظرات الإقليمية للمعهد الديمقراطي الوطني

مندوباً عن رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة رعى عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور محمد جرادات المرحلة الرابعة من بطولة المناظرات الإقليمية بحضورعميد شؤون الطلبة الدكتورة ريم الكناني ومجموعة من طلبة الجامعة.
وأُقيمت هذه البطولة في إقليم الشمال لمشاركي برنامج “مجتمعي” في كل من المحافظات إربد، وعجلون، وجرش، بتنظيم من المعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) في جامعة عجلون الوطنية.
وجرت المنافسة النهائية للمناظرة الأولى لإقليم الشمال بين فريق جمعية مرسال الخيرية ممثِلاً لمحافظة جرش الذي أحرز الفوز على فريق مركز الأميرة بسمة ممثلِاً لمحافظة إربد، فيما أحرز الفوز فريق جمعية مرسال الخيرية الممثل لمحافظة جرش في المناظرة الثانية على فريق جمعية رائدات كفرنجة الخيرية الممثِل لمحافظة عجلون.

شاهد المزيد

الاخبار

اتفاقية تعاون بين جامعة عجلون الوطنية وجامعة القدّيس يوسف في لبنان

في إطار الجهود الحثيثة لجامعة عجلون الوطنية للارتقاء بالمخرجات العلمية وتعزيز البحث العلمي وتفعيل الشراكة بين الجامعات حول العالم، وقع رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فراس الهنانده اتفاقية تعاون مع رئيس جامعة القدّيس يوسف الأب سليم دكّاش، حول تطوير التبادل الثقافي

الاخبار

مشروع بحثي مشترك بين جامعة عجلون الوطنية وجامعة القديس يوسف اللبنانية

التقى رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة في لبنان، رئيس جامعة القديس يوسف الأب سليم دكّاش، لبحث سبل التعاون المشترك وتعزيز مستويات البحث والنشر العلمي والمشاريع المبتكرة ذات الصلة بالتخصصات بين الجامعتين. جرى خلال اللقاء الاتفاق على رسم