جامعة عجلون الوطنية ترعى المرحلة الرابعة من بطولة المناظرات الإقليمية للمعهد الديمقراطي الوطني

مندوباً عن رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة رعى عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور محمد جرادات المرحلة الرابعة من بطولة المناظرات الإقليمية بحضورعميد شؤون الطلبة الدكتورة ريم الكناني ومجموعة من طلبة الجامعة.
وأُقيمت هذه البطولة في إقليم الشمال لمشاركي برنامج “مجتمعي” في كل من المحافظات إربد، وعجلون، وجرش، بتنظيم من المعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) في جامعة عجلون الوطنية.
وجرت المنافسة النهائية للمناظرة الأولى لإقليم الشمال بين فريق جمعية مرسال الخيرية ممثِلاً لمحافظة جرش الذي أحرز الفوز على فريق مركز الأميرة بسمة ممثلِاً لمحافظة إربد، فيما أحرز الفوز فريق جمعية مرسال الخيرية الممثل لمحافظة جرش في المناظرة الثانية على فريق جمعية رائدات كفرنجة الخيرية الممثِل لمحافظة عجلون.

شاهد المزيد

الاخبار

جامعة عجلون الوطنية تستضيف ندوة حوارية بعنوان “القدس في قلب الحدث والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية”

نظمت جامعة عجلون الوطنية ندوة حوارية بعنوان “القدس في قلب الحدث والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية” تحت رعاية الأمين العام للّجنة الملكية لشؤون القدس عطوفة الأستاذ عبدالله كنعان ورئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهنانده وبالتعاون مع منتدى

إعلانات الطلبة

إعلان تسجيل الفصل الصيفي

علن جامعة عجلون الوطنية عن استمرار التسجيل للفصل الدراسي الصيفي للعام 2023/2024 في جميع البرامج. للتواصل و الاستفسار: 📱 0791110195 📱 0791110196 📞 026466616 فرعي 234 📱 0775367538 واتساب Whatsapp : http://wa.me/962791110196 أو زيارة الموقع الرسمي للجامعة:https://www.anu.edu.jo/ #جامعة_عجلون_الوطنية #القبول_والتسجيل #الفصل_الصيفي