مناقشة أول رسالة ماجستير في الرياضيات في جامعة عجلون الوطنية

مناقشة أول رسالة ماجستير في الرياضيات في جامعة عجلون الوطنية

تحت رعاية عطوفة الأستاذ الدكتور فراس الهناندة رئيس جامعة عجلون الوطنية

نوقشت اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/١٢/٢٧ في ربوع كلية العلوم في قسم الرياضيات أول رسالة ماجستير للطالب محمد باسم أبو شريعة بعنوان :

“مجموعات الظل الناعمة المركبة “

 “complex shadowed soft sets“

وتشكلت لجنة المناقشة من الدكتور عبد العزيز الكوري مشرفاً ورئيساً، وعضوية كل من الدكتور حمزه الكساسبة مناقشاً داخلياً، والأستاذ الدكتور شوكت الخزاعله من جامعة جدارا مناقشاً خارجياً.

وحضر المناقشة عميد كلية العلوم الدكتور باجس الجنيدي ، ورئيس قسم الرياضيات الدكتور أنس المصاروه ، وبعض من أعضاء هيئة التدريس في القسم .

وبعد استماع اللجنة لطرح الطالب ومناقشته أشادت بجهوده في الإعداد والعرض، وكان قرار اللجنة بأن الطالب ناجحاً مع إجراء التعديلات الطفيفة .

 

 

شاهد المزيد

الاخبار

ندوة بعنوان “دور تكنولوجيا الفضاء في مكافحة التصحر” بالتعاون مع المركز الجغرافي الملكي الأردني

إيمانا بأهمية التشاركية بين جامعة عجلون الوطنية والمركز الجغرافي الملكي الأردني والمركز الاقليمي لتدريس علوم وتكنولوجيا الفضاء، ونيابة عن رئيس الجامعة، رعى عميد كلية العلوم التربوية الأستاذ الدكتور برهان الحمادنة فعاليات الندوة العلمية “دور تكنولوجيا الفضاء في مكافحة التصحر”، بحضور

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف/اعضاء هيئة تدريس من حملة درجة الدكتوراه

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة تعبئة النموذج وإرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي نموذج طلب توظيف عضو هيئة تدريس في جامعة عجلون الوطنية خلال المدة من تاريخ 22/7/2024 ولغاية 24/7/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط