مناقشة أول رسالة ماجستير في الرياضيات في جامعة عجلون الوطنية

مناقشة أول رسالة ماجستير في الرياضيات في جامعة عجلون الوطنية

تحت رعاية عطوفة الأستاذ الدكتور فراس الهناندة رئيس جامعة عجلون الوطنية

نوقشت اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/١٢/٢٧ في ربوع كلية العلوم في قسم الرياضيات أول رسالة ماجستير للطالب محمد باسم أبو شريعة بعنوان :

“مجموعات الظل الناعمة المركبة “

 “complex shadowed soft sets“

وتشكلت لجنة المناقشة من الدكتور عبد العزيز الكوري مشرفاً ورئيساً، وعضوية كل من الدكتور حمزه الكساسبة مناقشاً داخلياً، والأستاذ الدكتور شوكت الخزاعله من جامعة جدارا مناقشاً خارجياً.

وحضر المناقشة عميد كلية العلوم الدكتور باجس الجنيدي ، ورئيس قسم الرياضيات الدكتور أنس المصاروه ، وبعض من أعضاء هيئة التدريس في القسم .

وبعد استماع اللجنة لطرح الطالب ومناقشته أشادت بجهوده في الإعداد والعرض، وكان قرار اللجنة بأن الطالب ناجحاً مع إجراء التعديلات الطفيفة .

 

 

شاهد المزيد

إعلانات الطلبة

اعلان هام / امتحان المستوى

إعلان هام لجميع الطلاب الذين لم يتقدموا لامتحان المستوى من جميع السنوات، باستثناء الطلاب الذين التحقوا هذا الفصل، نعلن عن فرصة أخيرة لتقديم الامتحانات, ستكون هذه الفرصة متاحة من تاريخ 2024/3/3 إلى 2024/3/6، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الرابعة

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /شواغر أعضاء هيئة تدريس

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة إرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي   https://www.anu.edu.jo/job-application/ خلال المدة من تاريخ 27/2/2024 ولغاية مساء 4/3/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة، وانتهاء فترة الإعلان.                               للاستفسار هاتف :  6466616 /02