لقاء في جامعة عجلون الوطنية لبحث الإستعدادات الأخيرة لأكبر تظاهرة إعلامية ستشهدها المحافظة

تحت شعار “الاعلام والتنمية المستدامة”

لقاء في جامعة عجلون الوطنية لبحث الإستعدادات الأخيرة لأكبر تظاهرة إعلامية ستشهدها المحافظة نهاية الأسبوع القادم

تحت شعار “الاعلام والتنمية المستدامة” ترأس رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهنانده اليوم الأربعاء إجتماعا في الجامعة لبحث الإستعدادات الأخيرة لإستقبال أكبر وفد إعلامي أردني وعربي وأجنبي سيزور محافظة عجلون يوم الأربعاء القادم٢٠٢٣/٩/٦م بالتنسيق والتعاون مع هيئة الإعلام الأردنية وذلك بحضور عدد من مدراء السياحة والآثار والأوقاف والتدريب المهني ومدير وكالة عجلون الإخبارية ومدير محمية غابات عجلون وعدد من المعنيين .

وعبر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فراس الهناندة في كلمة له خلال اللقاء عن إعتزازه بوسائل الإعلام الأردنية والعربية والأجنبية ، لافتا الى أن هذا الحدث سيكون الأول من نوعه على مستوى الأردن والمنطقة ، مؤكدا في الوقت نفسه أنه سيتم تقديم كل الدعم والمساندة لإنجاح هذه الفعالية الكبيرة .

كما أجرى الهناندة خلال اللقاء إتصالا مع معالي وزير السياحة والآثار ووضعه بصورة هذه التظاهرة الإعلامية الكبيرة والهدف منها وخاصة في مجال الترويج لمواقعنا السياحية والأثرية ، حيث أعرب وزير السياحة خلال الإتصال عن سعادته بهذه المبادرة الطيبة وتقديم كل ما يلزم لإنجاحها .

وخلال اللقاء دار حوار ونقاش حول تفاصيل برنامج زيارة الوفد الإعلامي لمحافظة حيث تقرر أن يتم إستقبال الوفد الإعلامي بداية في قاعة الجامعة وإطلاق مبادرة ( عجلون أكسجين الأردن ) حيث سيشتمل اللقاء في الجامعة على عدد من الكلمات وفلم فيديو عن الأماكن السياحية في المحافظة ، كما سيتم بعد الإنتهاء من لقاء الجامعة التوجه الى بعض الأماكن السياحية والأثرية في المحافظة إضافة الى زيارة تلفريك عجلون .

ويذكر أن مدير هيئة الإعلام الأردنية الأستاذ بشير المومني وجه الدعوة لوسائل الاعلام المحلية وممثلي وسائل الاعلام العربية والعالمية في الاردن للمشاركة في “اليوم الاعلامي” ، الذي تنظمه الهيئة يوم الاربعاء الموافق للسادس من ايلول المقبل وبالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي ممثلة بجامعة عجلون الوطنية وهيئة المناطق الحرة والتنموية ووكالة عجلون الاخبارية وبالتشارك مع مديريات السياحة والآثار والثقافة ، تحت شعار “الاعلام والتنمية المستدامة” ، للاطلاع على المواقع الطبيعية والسياحية والاثرية في محافظة عجلون ، بالاضافة الى تسليط الضوء على ممكنات التنمية المستدامة في المحافظة.

حيث اكد المومني أيضا أن هذه الجولات سوف تتواصل لتغطية العديد من محافظات المملكة ، لتسليط الضوء على الاردن سياحيا وعلى محركات التنمية الاقتصادية ، ونقل هذه التجارب عبر وسائل الاعلام العالمية والعربية والمحلية لتحقيق الفائدة المرجوة ونقل الصورة الحقيقية للاردن بما يختزنه من كنوز اثرية وتاريخية ومواقع سياحية خلابة وموقع اقتصادي جاذب.

 

شاهد المزيد

الاخبار

جامعة عجلون الوطنية ترعى المرحلة الرابعة من بطولة المناظرات الإقليمية للمعهد الديمقراطي الوطني

مندوباً عن رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة رعى عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور محمد جرادات المرحلة الرابعة من بطولة المناظرات الإقليمية بحضورعميد شؤون الطلبة الدكتورة ريم الكناني ومجموعة من طلبة الجامعة. وأُقيمت هذه البطولة في إقليم الشمال