كليات الجامعة

تخصصات متنوعة وعصرية تطرحها جامعة عجلون الوطنية تغطي حاجة السوق وتلبي رغبات الطلبة وتنسجم مع تطورات العصر الحديث وتواكب التكنولوجيا والتقنيات الحديثة.
جامعة عجلون الوطنية هي جامعة أردنية خاصة، تأسست في محافظة عجلون عام 2008م، واعتُمدت في الخامس من تشرين الثاني من العام 2009م، وهي تقع في محافظة عجلون شمال الأردن، وتقع على الطريق الواصل بين محافظة عجلون ومحافظة إربد.
تسعى الجامعة منذ نشأتها، إلى أن تكون شريكاً فعالاً في الجهود الوطنية الهادفة للارتقاء بنوعية التعليم وتوفير بيئة جامعية تلتزم بتوفير أفضل وسائل الحرية والإبداع، وأن تخرّج كوادر كفؤة قادرة على مواجهة تحديات الحياة، لتقوم بدورها في خدمة المجتمع المحلي والإقليمي.
وتضم ثماني كليات هي :
1. كلية الحقوق
2. كلية الآداب
3. كلية الهندسة
4. كلية العلوم
5. كلية العلوم التربوية
6. كلية تكنولوجيا المعلومات
7. كلية الزراعة
8. كلية إدارة الأعمال

للاستفسار يرجى الاتصال على الأرقام:
📱 0791110195
📱 0791110196
📞 026466616 فرعي 234
📱 0775367538

شاهد المزيد

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في العلوم التربوية والحقوق في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية الحقوق / قسم القانون في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان “المسؤولية المدنية عن الأعمال المصرفية الإلكترونية عن الإخلال بقواعد بيانات العملاء في التشريع الأردني”، للطالبة شموع أحمد الديك وبإشراف رئيسي للدكتور عيسى الصمادي،

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في كليات العلوم التربوية والحقوق والعلوم في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية العلوم التربوية/ قسم التربية الخاصة في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان ” مستوى معرفة طلاب ذوي صعوبات التعلم لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في غرف المصادر ومعيقاته في محافظة اربد” للطالبة تسنيم محمد ياسين وبإشراف