رئيس جامعة عجلون الوطنية يُعلن عن استحداث مكتب للتعاون الدولي والعلاقات الخارجية

في خطوة هامة نحو تحقيق رؤية الجامعة نحو التميز الدولي، أعلن الأستاذ الدكتور فراس الهناندة، رئيس جامعة عجلون الوطنية، عن استحداث مكتب للتعاون الدولي والعلاقات الخارجية في الحرم الجامعي. وفي حديثه أكد الدكتور الهناندة على أهمية هذا المكتب كنافذة مفتوحة نحو عالم من الفرص الدولية.

وأكد الهناندة أن استحداث هذا المكتب يأتي كخطوة استراتيجية لتعزيز التواصل وتوقيع الشراكات الاستراتيجية مع مؤسسات التعليم العالي والهيئات الدولية الرائدة. ويركز المكتب على دعم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس للاستفادة القصوى من الفرص الدولية المتاحة، بما في ذلك برامج التبادل الطلابي والمنح الدراسية الدولية.

وشدد الدكتور الهناندة على أن المكتب لن يكون مجرد هيكل إداري، بل سيكون مركزاً حيوياً يقدم الدعم والإرشاد للطلاب وأعضاء هيئة التدريس، مع التركيز على تقديم المعلومات الضرورية لتعزيز التفوق الأكاديمي والبحث العلمي.

وفي ختام حديثه، قدم الشكر لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز وأعرب عن تفاؤله بأن يكون المكتب نقطة تحول في رحلة الجامعة نحو التميز الدولي.

شاهد المزيد

إعلانات الطلبة

اعلان هام / امتحان المستوى

إعلان هام لجميع الطلاب الذين لم يتقدموا لامتحان المستوى من جميع السنوات، باستثناء الطلاب الذين التحقوا هذا الفصل، نعلن عن فرصة أخيرة لتقديم الامتحانات, ستكون هذه الفرصة متاحة من تاريخ 2024/3/3 إلى 2024/3/6، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الرابعة

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /شواغر أعضاء هيئة تدريس

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة إرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي   https://www.anu.edu.jo/job-application/ خلال المدة من تاريخ 27/2/2024 ولغاية مساء 4/3/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة، وانتهاء فترة الإعلان.                               للاستفسار هاتف :  6466616 /02