Custom Google Map

جامعة عجلون الوطنية تعزز وعي طلبتها المجتمعي بزيارة إنسانية إلى مركز سيدة السلام

دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات الدولية –

انطلاقًا من رسالتها في تنمية الحسّ الإنساني وتعزيز المسؤولية المجتمعية لدى طلبتها، نظّمت جامعة عجلون الوطنية من خلال عمادة شؤون الطلبة زيارة ميدانية إلى مركز سيدة السلام في العاصمة عمّان، والذي يُعنى برعاية وتأهيل الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك ضمن سلسلة برامجها اللامنهجية التي تربط الطالب بالمجتمع وتُثري شخصيته بقيم العطاء والتكافل.

وتأتي هذه المبادرة تجسيدًا لرؤية عطوفة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فراس الهناندة، الداعية إلى تعزيز الدور الإنساني للطلبة وتوسيع انخراطهم في قضايا المجتمع المدني، تأكيدًا على دور الجامعة كمؤسسة تعليمية فاعلة ومؤثرة في محيطها المحلي والوطني.

وشهدت الزيارة تفاعلًا لافتًا من الطلبة الذين قاموا بجولة شاملة في أقسام المركز واطّلعوا على الخدمات المتخصصة المقدّمة للفئات المستفيدة، كما شاركوا في توزيع الهدايا على الأطفال، وسط أجواء إنسانية عكست روح الانتماء والتعاطف لدى المشاركين.

وأكدت عمادة شؤون الطلبة أن هذه الزيارة تأتي ضمن توجهات الجامعة لتأهيل الطلبة فكريًا ووجدانيًا، وتمكينهم من التفاعل البنّاء مع مؤسسات المجتمع المدني، وإعدادهم ليكونوا قادة في مجتمعاتهم، قادرين على إحداث فرق حقيقي في ميادين العمل الإنساني والاجتماعي.

وتُعدّ هذه الزيارة واحدة من سلسلة مبادرات تخطط الجامعة لتنفيذها بالتعاون مع جهات وطنية ومؤسسات أهلية، في إطار سعيها لتكريس نهج الشراكة المجتمعية، وبناء جسور التواصل مع كافة فئات المجتمع.

شاهد المزيد

الاخبار

الهناندة يطّلع على مشاريع تخرج مبتكرة تعكس تميز وإبداع طلبة جامعة عجلون الوطنية

اطّلع عطوفة رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة، اليوم، على مجموعة من مشاريع التخرج التي أنجزها طلبة عدد من الكليات، والتي عكست مستوى متقدماً من الإبداع والابتكار، وقدرة الطلبة على توظيف معارفهم الأكاديمية في تطوير حلول عملية وتقنيات

الاخبار

رئيس جامعة عجلون الوطنية يشارك في احتفال السفارة الأردنية بمدريد بمناسبة الذكرى الثمانين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية

شارك رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس أحمد الهناندة في الحفل الرسمي الذي أقامته السفارة الأردنية في العاصمة الإسبانية مدريد بمناسبة الذكرى الثمانين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك برعاية سمو الأميرة سارة بنت عاصم، وحضور سعادة السفيرة الأردنية لدى