Custom Google Map

جامعة عجلون الوطنية تنظّم لقاءً تعريفياً ببرنامج التبادل الطلابي “إيراسموس بلس” +Erasmus

نظّمت جامعة عجلون الوطنية لقاءً تعريفياً لطلبتها حول برنامج التبادل الطلابي الأوروبي “إيراسموس بلس”، بهدف تعريفهم بأهمية المشاركة في البرنامج والفرص الأكاديمية والثقافية التي يوفّرها في الجامعات الأوروبية الشريكة.
ويأتي هذا اللقاء ضمن توجيهات رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة، الذي يحرص على تعزيز انفتاح الجامعة على التجارب التعليمية العالمية، وتمكين الطلبة من خوض تجارب أكاديمية وثقافية دولية تُسهم في تطوير مهاراتهم العلمية واللغوية، وتفتح أمامهم آفاقاً أوسع للتميّز والإبداع.
وتناول اللقاء محورين رئيسيين؛ الأول حول أهمية التبادل الطلابي بين جامعة عجلون الوطنية والدول الشريكة من الاتحاد الأوروبي، والثاني حول آلية ومعايير اختيار الطلبة المشاركين في البرنامج.
وقدّم اللقاء الدكتور خالد المومني من كلية العلوم التربوية، الذي استعرض أهداف البرنامج وأبعاده الأكاديمية والثقافية، مشيراً إلى دوره في تعزيز التعاون الدولي وتنمية القدرات الشخصية والمعرفية للطلبة من خلال الانخراط في بيئات تعليمية متنوعة.
كما قدّم الطالبان أحمد جهاد القضاة ومحمد فريحات تجربتهما الأكاديمية في جامعة جيان الإسبانية، وتحدثا عن المهارات والخبرات التي اكتسباها خلال فترة دراستهما هناك، مؤكدَين أثر التجربة في توسيع مداركهما وصقل شخصيتيهما.
وشهد اللقاء كذلك عرض فيديو تعريفي عن جامعة جيان في إسبانيا، إضافة إلى عرض حول الشراكات الأكاديمية التي تربط جامعة عجلون الوطنية بجامعات الاتحاد الأوروبي ضمن إطار برنامج “إيراسموس بلس”، تأكيداً على دور الجامعة المتنامي في تعزيز التعاون الدولي والتميز الأكاديمي.

شاهد المزيد

إعلانات الطلبة

تنويه هام للذكور الأردنيين من مواليد 2007

ادخل إلى منصة خدمة العلم https://khidmetalam.gov.jo/، وتأكد إذا أنت مستدعىً لخدمة العلم أم لا حتى تتجنب المساءلة القانونية التي تطال المتخلفين عن الخدمة.  تفاصيل أوفى: https://h7.cl/1ght

الاخبار

جامعة عجلون الوطنية تنفّذ أنشطة كسر الجمود في مساق الإرشاد الجماعي بكلية العلوم التربوية

نفّذ قسم الإرشاد النفسي والأسري في كلية العلوم التربوية بجامعة عجلون الوطنية مجموعة من أنشطة كسر الجمود ضمن مساق الإرشاد الجماعي، بإشراف الدكتورة روان السليتي، وذلك في إطار تعزيز الجانب التطبيقي للمساق وتنمية المهارات الإرشادية لدى الطلبة. وهدفت هذه الأنشطة