الصمادي يرعى حفل تخريج الفوج العاشر من طلبة جامعة عجلون الوطنية – الفصل الصيفي

رعى  رئيس مجلس أمناء جامعة عجلون  الوطنية الدكتور محمد نور الصمادي الحفل الذي أقامته  الجامعة  اليوم الأربعاء لتخريج  الفوج العاشر من طلبتها / الفصل الصيفي في برامج البكالوريوس والماجستير وذلك بحضور رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور علي الزعبي وعمداء الكليات والهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة وأولياء أمور الطلبة الخريجين .

وفي بداية  الحفل القى رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور  علي الزعبي كلمة قدم فيها التهنئة والمباركة و النصح والارشاد للطلبة الخريجين وتمنى لهم التوفيق والنجاح،داعيا الطلبة الى أن يكونوا دائما خير سند لجامعتهم  وأن يذكروها دائما بالخير .

كما دعا الزعبي الطلبة الخريجين الى العمل والجد والإجتهاد   والسعي الى تطوير قدراتكهم والإبتعاد عن ثقافة العيب  في العمل ، لافتا الى أن العمل كرامة وبناء وبه تنمو الأوطان .

ودعا الزعبي الطلبة أيضا الى الحفاظ على الوطن وأن يكونوا  الجند الأوفياء المخلصين له ، مؤكدا في الوقت نفسه أن جامعة عجلون الوطنية تعد الجميع أن تبقى القلعة الشامخة  وأن تسعى دائما للتواصل مع طلبتها  .

وقدم الزعبي في نهاية كلمته   الشكر والتقدير لجميع القائمين  على تنظيم الحفل واخراجه بهذه الصورة المميزة.

الى ذلك ألقى أيضا عمداء الكليات وممثلين عن الطلبة  كلمات أشاروا فيها بالمكانة المرموقة التي أصبحت تحتلها جامعة عجلون الوطنية ، مقدمين في كلماتهم أيضا الشكر والتقدير لإدارة الجامعة على كافة الجهود التي يبذلونها في سبيل الوصول في الجامعة الى مصاف الجامعات المميزة  على مستوى المنطقة  بأسرها .

وفي نهاية  حفل التخريج  الذي أقيم في مسرح الجامعة  قام راعي الحفل  رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور محمد نور الصمادي ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي الزعبي  بتسليم الطلبة شهادتهم وذلك بحضورعمداء كليات الجامعة واعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة .

ويذكر أن عدد الطلبة الخريجين في الفصل الصيفي  في مرحلتي البكالوريوس والماجستير بلغ 206 طالب وطالبه ، كما يذكر أن الحفل أقيم اليوم على خمسة مراحل.

شاهد المزيد

إعلانات الطلبة

اعلان هام / امتحان المستوى

إعلان هام لجميع الطلاب الذين لم يتقدموا لامتحان المستوى من جميع السنوات، باستثناء الطلاب الذين التحقوا هذا الفصل، نعلن عن فرصة أخيرة لتقديم الامتحانات, ستكون هذه الفرصة متاحة من تاريخ 2024/3/3 إلى 2024/3/6، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الرابعة

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /شواغر أعضاء هيئة تدريس

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة إرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي   https://www.anu.edu.jo/job-application/ خلال المدة من تاريخ 27/2/2024 ولغاية مساء 4/3/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة، وانتهاء فترة الإعلان.                               للاستفسار هاتف :  6466616 /02