عجلون الوطنية تحقق إنجازًا بإدراجها ضمن التصنيف العربي للجامعات

حققت جامعة عجلون الوطنية إنجازا مهما بدخولها ضمن التصنيف العربي للجامعات. ويأتي هذا الإنجاز نتيجة للجهود المستمرة والمتواصلة التي بذلها أعضاء هيئة التدريس والإدارة في الجامعة لتطوير التعليم العالي وتحقيق التميز الأكاديمي.

وأوضح الدكتور فراس احمد الهناندة، رئيس الجامعة، أن هذا التصنيف البارز يعكس الجهود المبذولة والتفاني في العمل من قبل أعضاء هيئة التدريس، الذين عملوا بجدية واجتهاد لتحقيق هذا الإنجاز المهم الذي يزيد من مكانة الجامعة في المشهد الأكاديمي العربي.

وأعرب الهناندة عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الذي يؤكد التزام الجامعة الدائم بتقديم التعليم ذو الجودة العالية والمعايير الأكاديمية العالمية، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تعكس الرؤية الاستراتيجية للجامعة في بناء مستقبل واعد ومزدهر.

من جانبها، أكدت إدارة الجامعة استمرارها في العمل الجاد والمثابر للارتقاء بمستوى التعليم العالي وتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل، مع التركيز على تحقيق أهدافها الاستراتيجية وتطوير برامجها الأكاديمية لضمان تقديم تعليم عالي الجودة يلبي احتياجات الطلاب ويسهم في تطوير المجتمع وبناء مستقبل واعد للبلاد.

شاهد المزيد

الاخبار

جامعة عجلون الوطنية ترعى المرحلة الرابعة من بطولة المناظرات الإقليمية للمعهد الديمقراطي الوطني

مندوباً عن رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة رعى عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور محمد جرادات المرحلة الرابعة من بطولة المناظرات الإقليمية بحضورعميد شؤون الطلبة الدكتورة ريم الكناني ومجموعة من طلبة الجامعة. وأُقيمت هذه البطولة في إقليم الشمال