عجلون الوطنية تحقق إنجازًا بإدراجها ضمن التصنيف العربي للجامعات

حققت جامعة عجلون الوطنية إنجازا مهما بدخولها ضمن التصنيف العربي للجامعات. ويأتي هذا الإنجاز نتيجة للجهود المستمرة والمتواصلة التي بذلها أعضاء هيئة التدريس والإدارة في الجامعة لتطوير التعليم العالي وتحقيق التميز الأكاديمي.

وأوضح الدكتور فراس احمد الهناندة، رئيس الجامعة، أن هذا التصنيف البارز يعكس الجهود المبذولة والتفاني في العمل من قبل أعضاء هيئة التدريس، الذين عملوا بجدية واجتهاد لتحقيق هذا الإنجاز المهم الذي يزيد من مكانة الجامعة في المشهد الأكاديمي العربي.

وأعرب الهناندة عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الذي يؤكد التزام الجامعة الدائم بتقديم التعليم ذو الجودة العالية والمعايير الأكاديمية العالمية، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تعكس الرؤية الاستراتيجية للجامعة في بناء مستقبل واعد ومزدهر.

من جانبها، أكدت إدارة الجامعة استمرارها في العمل الجاد والمثابر للارتقاء بمستوى التعليم العالي وتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل، مع التركيز على تحقيق أهدافها الاستراتيجية وتطوير برامجها الأكاديمية لضمان تقديم تعليم عالي الجودة يلبي احتياجات الطلاب ويسهم في تطوير المجتمع وبناء مستقبل واعد للبلاد.

شاهد المزيد

الاخبار

توقيع اتفاقية تعاون لبناء صالة رياضية مع شركة يوسف البستنجي وأخيه

وقعت اليوم الأربعاء الموافق 3/7/2024م اتفاقية بناء صالة رياضية بين شركة عجلون الوطنية للاستثمار والتنمية وشركة يوسف البستنجي وأخيه، حيث وقع عن شركة عجلون رئيس هيئة المديرين الأستاذ المحامي زياد خليفة وعن شركة البستنجي السيد يوسف البستنجي، وذلك بحضور رئيس

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /أعضاء هيئة تدريس من حملة درجة الدكتوراة

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة تعبئة النموذج وإرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي نموذج طلب توظيف عضو هيئة تدريس في جامعة عجلون الوطنية خلال أسبوعين من تاريخ 1/7/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة،