رئيس جامعة عجلون الوطنية يشارك في افتتاح مؤتمر تأسيس آلية التبادل لاتحاد الجامعات العربية الصينية بعمان

شارك رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة اليوم الثلاثاء في عمان ، في افتتاح فعاليات مؤتمر تأسيس آلية التبادل لاتحاد الجامعات الصينية العربية والمنتدى الصيني العربي للتعليم العالي.

وافتتح المؤتمر أمين عام اتحاد الجامعات العربية الدكتور عمرو عزت سلامة ورئيس الرابطة الصينية للتعليم العالي الدكتور دو يو بو ،بمشاركة أكاديميين عرب وصينين.

ويهدف المؤتمر والمنتدى، الذي نظمته الجمعية الصينية للتعليم العالي واتحاد الجامعات العربية وبدعم من الأمانة الصينية لآلية التبادل لاتحاد الجامعات الصينية والعربية إلى تعزيز التعاون العلمي والأكاديمي بين الجامعات العربية والصينية.

كما يهدف المؤتمر والمنتدى، الذي حضر فعالياته أمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور مأمون الدبعي والسفير الصيني بعمان تشن تشوان دونغ، وممثل جامعة الدول العربية نيللي محمد عبد اللطيف إلى زيادة التعاون بين الجامعات العربية والصينية في مجالات المنح الدراسية والتبادل الأكاديمي وتنظيم المؤتمرات العلمية والتعاون في مجال تدريس اللغة الصينية والبحث العلمي وفي مجال الهندسة والتكنولوجيا والطاقة والبيئة.

 

شاهد المزيد

الاخبار

أسرة جامعة عجلون الوطنية تتبادل التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك

تبادلت أسرة جامعة عجلون الوطنية التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فراس الهناندة وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية. وأعرب الهنانده عن أمله بأن يعيد المولى عز وجل هذه المناسبة العَطِرة على الأمتين العربية والإسلامية وقد

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في العلوم التربوية والحقوق في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية الحقوق / قسم القانون في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان “المسؤولية المدنية عن الأعمال المصرفية الإلكترونية عن الإخلال بقواعد بيانات العملاء في التشريع الأردني”، للطالبة شموع أحمد الديك وبإشراف رئيسي للدكتور عيسى الصمادي،