رئيس جامعة عجلون الوطنية يشارك في افتتاح مؤتمر تأسيس آلية التبادل لاتحاد الجامعات العربية الصينية بعمان

شارك رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة اليوم الثلاثاء في عمان ، في افتتاح فعاليات مؤتمر تأسيس آلية التبادل لاتحاد الجامعات الصينية العربية والمنتدى الصيني العربي للتعليم العالي.

وافتتح المؤتمر أمين عام اتحاد الجامعات العربية الدكتور عمرو عزت سلامة ورئيس الرابطة الصينية للتعليم العالي الدكتور دو يو بو ،بمشاركة أكاديميين عرب وصينين.

ويهدف المؤتمر والمنتدى، الذي نظمته الجمعية الصينية للتعليم العالي واتحاد الجامعات العربية وبدعم من الأمانة الصينية لآلية التبادل لاتحاد الجامعات الصينية والعربية إلى تعزيز التعاون العلمي والأكاديمي بين الجامعات العربية والصينية.

كما يهدف المؤتمر والمنتدى، الذي حضر فعالياته أمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور مأمون الدبعي والسفير الصيني بعمان تشن تشوان دونغ، وممثل جامعة الدول العربية نيللي محمد عبد اللطيف إلى زيادة التعاون بين الجامعات العربية والصينية في مجالات المنح الدراسية والتبادل الأكاديمي وتنظيم المؤتمرات العلمية والتعاون في مجال تدريس اللغة الصينية والبحث العلمي وفي مجال الهندسة والتكنولوجيا والطاقة والبيئة.

 

شاهد المزيد

إعلانات الطلبة

اعلان هام / امتحان المستوى

إعلان هام لجميع الطلاب الذين لم يتقدموا لامتحان المستوى من جميع السنوات، باستثناء الطلاب الذين التحقوا هذا الفصل، نعلن عن فرصة أخيرة لتقديم الامتحانات, ستكون هذه الفرصة متاحة من تاريخ 2024/3/3 إلى 2024/3/6، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الرابعة

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /شواغر أعضاء هيئة تدريس

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة إرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي   https://www.anu.edu.jo/job-application/ خلال المدة من تاريخ 27/2/2024 ولغاية مساء 4/3/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة، وانتهاء فترة الإعلان.                               للاستفسار هاتف :  6466616 /02