قسم الهندسة المدنية في جامعة عجلون الوطنية يقيم مبادرة “رسم الرموز الهندسية” على الجدران

في إطار توجيهات رئيس الجامعة، أ.د. فراس الهناندة، لتعزيز مشاركة الطلاب في الأنشطة اللامنهجية وتعزيز روح الولاء والانتماء للجامعة , نظم قسم الهندسة المدنية مبادرة “رسم الرموز الهندسية” على الجدران بإشراف رئيسة قسم الهندسة المدنية د.اماني عسولي وبالتعاون مع الرسامة القديرة صباح غريزات وبحضور د.زياد الشبول عميد كلية الهندسة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وبمشاركة الطلبة الفاعلة في هذه المبادرة .

حيث وضحت د.أماني عسولي رئيسة قسم الهندسة المدنية أن الغرض من هذه المبادرة تعزيز المهارات الإبداعية والهندسية لدى الطلاب حيث شارك الطلاب في إبراز مواهبهم وابتكاراتهم عبر رسوماتهم على الجدران، وتمثلت المشاركة الفعّالة في تعزيز التفاعل بين الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية.

وأكدت الدكتورة عسولي أن هذه الفعالية كمثال على كيفية تحفيز التفاعل والتعلم العملي في مجال الهندسة المدنية، بالتأكيد على الروح الإبداعية والتشجيع على التعاون والتفاعل الإيجابي داخل المجتمع الأكاديمي مما انعكس على جمالية جدران القسم وأضفى لمسات اضافية تبث روح الطاقة الايجابية لتتوائم مع المفردات والمفاهيم الهندسية.

وبالنهاية تعبر رئيسة قسم الهندسة المدنية عن امتنانها وتقديرها للرسامة صباح غريزات على الجهود الكبيرة التي بذلتها وعلى تعاونها الفعّال خلال مبادرة الرسم الهندسي على الجدران. تؤكد أن جهود صباح غريزات لم تقتصر على المشاركة الفعّالة بل أسهمت بشكل كبير في نجاح الفعالية بأكملها.

شاهد المزيد

الاخبار

توقيع اتفاقية تعاون لبناء صالة رياضية مع شركة يوسف البستنجي وأخيه

وقعت اليوم الأربعاء الموافق 3/7/2024م اتفاقية بناء صالة رياضية بين شركة عجلون الوطنية للاستثمار والتنمية وشركة يوسف البستنجي وأخيه، حيث وقع عن شركة عجلون رئيس هيئة المديرين الأستاذ المحامي زياد خليفة وعن شركة البستنجي السيد يوسف البستنجي، وذلك بحضور رئيس

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /أعضاء هيئة تدريس من حملة درجة الدكتوراة

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة تعبئة النموذج وإرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي نموذج طلب توظيف عضو هيئة تدريس في جامعة عجلون الوطنية خلال أسبوعين من تاريخ 1/7/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة،