وفد من طلبة جامعة عجلون الوطنية يزور إدارة مكافحة المخدرات

زار وفد من طلبة جامعة عجلون الوطنية إدارة مكافحة المخدرات ، للاطلاع على أهم الواجبات التي تقوم بها الإدارة على الصعيد العملياتي والتوعوي والعلاجي.

واطلع الضيوف على عينات حقيقية من المواد المخدرة في متحف إدارة مكافحة المخدرات للتعرف على خطورة هذه المواد وأشكالها وأضرارها وسبل الوقاية منها .

وتأتي مثل هذه الزيارات لبث التوعية وتثقيف فئات المجتمع كافة من خطورة آفة المخدرات وتعزيزا لمبدأ التشاركية التي تنتهجه إدارة مكافحة المخدرات للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من كافة فئات المجتمع.

وتؤكد إدارة مكافحة المخدرات على استمرار النهج التوعوي استكمالا للتوجيهات الملكية السامية ، وتنفيذا لإستراتيجية مديرية الأمن العام في في التوعية من خطورة آفة المخدرات .

شاهد المزيد

إعلانات الطلبة

اعلان هام / امتحان المستوى

إعلان هام لجميع الطلاب الذين لم يتقدموا لامتحان المستوى من جميع السنوات، باستثناء الطلاب الذين التحقوا هذا الفصل، نعلن عن فرصة أخيرة لتقديم الامتحانات, ستكون هذه الفرصة متاحة من تاريخ 2024/3/3 إلى 2024/3/6، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الرابعة

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /شواغر أعضاء هيئة تدريس

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة إرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي   https://www.anu.edu.jo/job-application/ خلال المدة من تاريخ 27/2/2024 ولغاية مساء 4/3/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة، وانتهاء فترة الإعلان.                               للاستفسار هاتف :  6466616 /02