بحث سبل التعاون بين جامعة عجلون الوطنية ومنظمة الفاو

استقبل رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة اليوم الاثنين في مكتبه الممثل الاقليمي لمنظمة الأغذية والزراعة ( الفاو) المهندس نبيل عساف بحضور رئيس الاتحاد العام للمزارعين الاردنيين السيد عوده الرواشدة وعميد كلية الزراعة الدكتور ابراهيم الطاهات ونائب رئيس الاتحاد العام للمزارعين الاردنيين المهندس حسن الصمادي والمدير العام للاتحاد المهندس محمود العوران ورئيس فرع نقابة المهندسين الزراعين في محافظة عجلون المهندس معاوية عناب، وبحث اللقاء سبل التعاون بين الجامعة و( الفاو) في المجالات التي تعنى بالزراعة والامن المائي.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور الهناندة بالممثل الإقليمي والوفد المرافق، كما قدم نبذة مختصرة عن الجامعة ورسالتها ورؤيتها المستقبلية مبيناً ما تم إنجازه وما تسعى الجامعة لتحقيقه خلال المرحلة المقبلة .
كما أكد الأستاذ الدكتور فراس الهناندة أن الجامعة داعمة للأفكار والمشاريع ومنفتحة مع المجتمع المحلي وتسعى الجامعة إلى خدمة المجتمع بكل إمكاناتها وبناء التشاركية مع المنظمات الدولية ومستعدة للتعاون مع منظمة ( الفاو) بشكل خاص نظراً لما تقدمه من مشاريع ريادية.
وقال الدكتور الهناندة أن كلية الزراعة من الكليات الواعدة في الجامعة والتي سوف يتم تطويرها ودعمها لأن تكون من أكبر الكليات في المنطقة موكداً أن العمل جاري على استحداث تخصصات جديدة في الكلية.
وقدم العساف إيجاز عن المشاريع التي قدمتها منظمة (الفاو) وعن المشاريع التي ستقدمها ضمن رؤية المنظمة (٢٠٢٤ – ٢٠٣١) وعن المحاور التي ستكون خلال هذه السنوات.
.وبحث الطرفين كيفية تطوير القطاع الزراعي من خلال استخدام الزراعة الذكية والاقتصاد الرقمي بما يعود بالفائدة على الاقتصاد الوطني والتنمية المستدامة

شاهد المزيد

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في العلوم التربوية والحقوق في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية الحقوق / قسم القانون في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان “المسؤولية المدنية عن الأعمال المصرفية الإلكترونية عن الإخلال بقواعد بيانات العملاء في التشريع الأردني”، للطالبة شموع أحمد الديك وبإشراف رئيسي للدكتور عيسى الصمادي،

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في كليات العلوم التربوية والحقوق والعلوم في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية العلوم التربوية/ قسم التربية الخاصة في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان ” مستوى معرفة طلاب ذوي صعوبات التعلم لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في غرف المصادر ومعيقاته في محافظة اربد” للطالبة تسنيم محمد ياسين وبإشراف