جامعة عجلون الوطنية تحتفل بتخريج الفوج الحادي عشر ( الفصل الثاني 2022- 2023 ) الصمادي يرعى حفل تخريج الفوج الحادي عشر ( الفصل الثاني) من طلبة جامعة عجلون الوطنية

رعى  رئيس مجلس أمناء جامعة عجلون  الوطنية الدكتور محمد نور الصمادي حفل تخريج  الفوج الحادي عشر  من طلبتها / الفصل  الثاني ( 2022- 2023)  في برامج البكالوريوس والماجستير بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور  فراس  الهنانده وعمداء الكليات والهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة وأولياء أمور الطلبة الخريجين .

وفي بداية  الحفل  الذي أداره  الأستاذ الدكتور منصور العياصره ألقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فراس   الهنانده كلمة قدم فيها التهنئة والمباركة و النصح والارشاد للطلبة الخريجين  متمنيا لهم التوفيق والنجاح  في حياتهم القادمة .

وأضاف الهنانده  مخاطبا الطلبة عشية تخرجكم من جامعة عجلون الوطنية المنارة التي تضيء فضاءات عجلون الأوكسجين الذي يغذي الوطن الحبيب بكل العناصر الطبيعية زراعياً وسياحياً وتاريخياً وثقافياً حيث تمتزج كل هذه العناصر مع أوكسجين العلوم والمعرفة لتشكل نجماً في سماء الوطن يبث الأوكسجين النقي لكل بيت من بيوته.

وأشار الهناندة الى أنني أخاطبكم من الجامعة التي احتضنتكم لأعوام وكانت الأم الحنون عليكم حتى بقسوتها كانت لمصلحتكم ولتخرجوا منها على قدر عالي من العلم والمعرفة والتميز لتلتحقوا بميادين العمل والشرف في الوطن الكبير معاهدين الله عز وجل أن تبذلوا كل ما بوسعكم لتعزيز ما تم بنائه من الذين سبقوكم من الأباء والأجداد.

كما ألقى عمداء الكليات وممثلين عن الطلبة  كلمات أشاروا فيها بالمكانة المرموقة التي أصبحت تحتلها جامعة عجلون الوطنية ، مقدمين في كلماتهم الشكر والتقدير لإدارة الجامعة على كافة الجهود التي يبذلونها في سبيل الوصول في الجامعة الى مصاف الجامعات المميزة  على مستوى المنطقة  بأسرها .

وفي نهاية  حفل التخريج  الذي أقيم في مسرح الجامعة قام راعي الحفل  رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور محمد نور الصمادي ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فراس الهنانده   بتسليم الطلبة شهادتهم وذلك بحضورعمداء كليات الجامعة واعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة  وأولياء أمور الطلبة.

ويذكر أن عدد الطلبة الخريجين في الفصل الثاني ( 2022- 2023 )  في مرحلة  البكالوريوس بلغ  199 طالب وطالبه و45 طالب وطالبة  في مرحلة الماجستير  وطالب واحد في مرحلة الدبلوم  العالي .

 

شاهد المزيد

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في العلوم التربوية والحقوق في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية الحقوق / قسم القانون في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان “المسؤولية المدنية عن الأعمال المصرفية الإلكترونية عن الإخلال بقواعد بيانات العملاء في التشريع الأردني”، للطالبة شموع أحمد الديك وبإشراف رئيسي للدكتور عيسى الصمادي،

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في كليات العلوم التربوية والحقوق والعلوم في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية العلوم التربوية/ قسم التربية الخاصة في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان ” مستوى معرفة طلاب ذوي صعوبات التعلم لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في غرف المصادر ومعيقاته في محافظة اربد” للطالبة تسنيم محمد ياسين وبإشراف