ورشة عمل في جامعة عجلون الوطنية بعنوان ( برمجية latex )

في إطار توجيهات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فراس الهناندة الأكرم، وتحت رعاية عميد كلية العلوم د. باجس الجنيدي قامت كلية العلوم بعقد الورشة التدريبية الأولى لطلبة الدراسات العليا لبرنامج( latex ) بإشراف رئيس قسم الرياضيات د. أنس المصاروه و د. نسرين العليمات.

في البداية رحّب د. المصاروه بالطلبة وتحدّث عن أهمية عقد مثل هذه الورش التدريبية العلمية، وتحدّث أيضاً عن أهمية برنامج ( latex ) في كتابة الأبحاث والرسائل الجامعية، وحثّ الطلبة على نشر الأبحاث العلمية في المجلات العلمية المصنفّة عالمياً.

وعرضت د. العليمات أساسيات برنامج ( latex ) وطريقة استخدامه في كتابة الأبحاث الجامعية ، كما أبدى الطلبة تفاعلاً وسرعة في التعامل مع البرنامج.

وفي النهاية حثّ عميد الكلية د. الجنيدي الطلبة النهوض بالحركة العلمية والبحث العلمي إلى أرفع مستويات ورفع مستوى الوعي المعلوماتي للطلبة .

 

شاهد المزيد

الاخبار

رئيس جامعة عجلون الوطنية يفتتح كفتيريا ” أكسجين الأردن”

افتتح رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة اليوم كفتيريا الجامعة بحلتها الجديدة ” أكسجين الأردن” وتسهم الكفتيريا في تقديم الخدمات لكافة الشرائح الطلابية من خلال توفير المشروبات والوجبات بأسعار رمزية وفي متناول الجميع. وقال الدكتور الهناندة أن جامعة

الاخبار

رئيس جامعة عجلون الوطنية يشارك في مُلتقىً وطني بعنوان ” عين على الأردن وعين على فلسطين” -،الروابده يرعى ملتقى وطني في عجلون بعنوان ” عين على الأردن وعين على فلسطين”

شارك رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهنانده في الملتقى الوطني الذي نظمه منتدى جبل عوف الثقافي في محافظة عجلون بالتعاون مع مديرية الثقافة أمس في المركز الثقافي بعنوان ” عين على الأردن وعين على فلسطين” ودعا الدكتور الهنانده