ورشة عمل في جامعة عجلون الوطنية بعنوان ( برمجية latex )

في إطار توجيهات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فراس الهناندة الأكرم، وتحت رعاية عميد كلية العلوم د. باجس الجنيدي قامت كلية العلوم بعقد الورشة التدريبية الأولى لطلبة الدراسات العليا لبرنامج( latex ) بإشراف رئيس قسم الرياضيات د. أنس المصاروه و د. نسرين العليمات.

في البداية رحّب د. المصاروه بالطلبة وتحدّث عن أهمية عقد مثل هذه الورش التدريبية العلمية، وتحدّث أيضاً عن أهمية برنامج ( latex ) في كتابة الأبحاث والرسائل الجامعية، وحثّ الطلبة على نشر الأبحاث العلمية في المجلات العلمية المصنفّة عالمياً.

وعرضت د. العليمات أساسيات برنامج ( latex ) وطريقة استخدامه في كتابة الأبحاث الجامعية ، كما أبدى الطلبة تفاعلاً وسرعة في التعامل مع البرنامج.

وفي النهاية حثّ عميد الكلية د. الجنيدي الطلبة النهوض بالحركة العلمية والبحث العلمي إلى أرفع مستويات ورفع مستوى الوعي المعلوماتي للطلبة .

 

شاهد المزيد

الاخبار

جامعة عجلون الوطنية تستضيف ندوة حوارية بعنوان “القدس في قلب الحدث والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية”

نظمت جامعة عجلون الوطنية ندوة حوارية بعنوان “القدس في قلب الحدث والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية” تحت رعاية الأمين العام للّجنة الملكية لشؤون القدس عطوفة الأستاذ عبدالله كنعان ورئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهنانده وبالتعاون مع منتدى

إعلانات الطلبة

إعلان تسجيل الفصل الصيفي

علن جامعة عجلون الوطنية عن استمرار التسجيل للفصل الدراسي الصيفي للعام 2023/2024 في جميع البرامج. للتواصل و الاستفسار: 📱 0791110195 📱 0791110196 📞 026466616 فرعي 234 📱 0775367538 واتساب Whatsapp : http://wa.me/962791110196 أو زيارة الموقع الرسمي للجامعة:https://www.anu.edu.jo/ #جامعة_عجلون_الوطنية #القبول_والتسجيل #الفصل_الصيفي