ورشة عمل في جامعة عجلون الوطنية بعنوان ( برمجية latex )

في إطار توجيهات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فراس الهناندة الأكرم، وتحت رعاية عميد كلية العلوم د. باجس الجنيدي قامت كلية العلوم بعقد الورشة التدريبية الأولى لطلبة الدراسات العليا لبرنامج( latex ) بإشراف رئيس قسم الرياضيات د. أنس المصاروه و د. نسرين العليمات.

في البداية رحّب د. المصاروه بالطلبة وتحدّث عن أهمية عقد مثل هذه الورش التدريبية العلمية، وتحدّث أيضاً عن أهمية برنامج ( latex ) في كتابة الأبحاث والرسائل الجامعية، وحثّ الطلبة على نشر الأبحاث العلمية في المجلات العلمية المصنفّة عالمياً.

وعرضت د. العليمات أساسيات برنامج ( latex ) وطريقة استخدامه في كتابة الأبحاث الجامعية ، كما أبدى الطلبة تفاعلاً وسرعة في التعامل مع البرنامج.

وفي النهاية حثّ عميد الكلية د. الجنيدي الطلبة النهوض بالحركة العلمية والبحث العلمي إلى أرفع مستويات ورفع مستوى الوعي المعلوماتي للطلبة .

 

شاهد المزيد

إعلانات الطلبة

اعلان هام / امتحان المستوى

إعلان هام لجميع الطلاب الذين لم يتقدموا لامتحان المستوى من جميع السنوات، باستثناء الطلاب الذين التحقوا هذا الفصل، نعلن عن فرصة أخيرة لتقديم الامتحانات, ستكون هذه الفرصة متاحة من تاريخ 2024/3/3 إلى 2024/3/6، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الرابعة

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /شواغر أعضاء هيئة تدريس

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة إرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي   https://www.anu.edu.jo/job-application/ خلال المدة من تاريخ 27/2/2024 ولغاية مساء 4/3/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة، وانتهاء فترة الإعلان.                               للاستفسار هاتف :  6466616 /02