الملحق الثقافي الماليزي يزور جامعة عجلون الوطنية

زار الملحق الثقافي الماليزي الدكتور رضوان عبدالرشيد اليوم الثلاثاء جامعة عجلون الوطنية التقى فيها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الروسان بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور محمد نور الصمادي وعمداء الكليات.
وقدم رئيس الجامعة الدكتور الروسان خلال اللقاء نبذة عن الجامعة ومسيرتها من حيث النشأة والتطور والبرامج الأكاديمية في الجامعة، والمنجز البحثي من قبل أعضاء هيئة التدريس، والعلاقة الوطيدة ما بين الجامعة مع المجتمع المحلي.
وتحدث الدكتور الصمادي عن الآفاق المستقبلية للجامعة ورؤية مجلس الأمناء لما ستكون عليه الجامعة تماشياً مع التطورات العلمية في العالم، مؤكدا دعم مجلس الأمناء للعملية التعليمية والبحث العلمي لتكون الجامعة رائدة في تخصصاتها وأساليب عملها.
إلى ذلك أعرب الدكتور رضوان عبدالرشيد عن تقديره لاسرة الجامعة على حفاوة الاستقبال، مشيدا بالجامعة وسمعتها الطيبة وما وصلت اليه من تطور .
وأكد الدكتور عبد الرشيد على ضرورة التواصل لمأسسة العلاقة من خلال تبادل الخبرات مع الجامعات الماليزية وتبادل الطلبة والبحث العلمي المشترك والبرامج التدريبية.
وفي نهاية الزيارة جال عبد الرشيد على أروقة ومرافق الجامعة كالمكتبة والمختبرات والمشاغل مبديا إعجابه بما وصلت اليه الجامعة من حداثة وتطور .
ويشار إلى أن هذه الزيارة جاءت لبحث سبل التعاون الأكاديمي والبحثي وتبادل الطلبة بين الجامعة والجامعات الماليزية .

شاهد المزيد

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في العلوم التربوية والحقوق في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية الحقوق / قسم القانون في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان “المسؤولية المدنية عن الأعمال المصرفية الإلكترونية عن الإخلال بقواعد بيانات العملاء في التشريع الأردني”، للطالبة شموع أحمد الديك وبإشراف رئيسي للدكتور عيسى الصمادي،

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في كليات العلوم التربوية والحقوق والعلوم في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية العلوم التربوية/ قسم التربية الخاصة في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان ” مستوى معرفة طلاب ذوي صعوبات التعلم لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في غرف المصادر ومعيقاته في محافظة اربد” للطالبة تسنيم محمد ياسين وبإشراف