الملحق الثقافي الماليزي يزور جامعة عجلون الوطنية

زار الملحق الثقافي الماليزي الدكتور رضوان عبدالرشيد اليوم الثلاثاء جامعة عجلون الوطنية التقى فيها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الروسان بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور محمد نور الصمادي وعمداء الكليات.
وقدم رئيس الجامعة الدكتور الروسان خلال اللقاء نبذة عن الجامعة ومسيرتها من حيث النشأة والتطور والبرامج الأكاديمية في الجامعة، والمنجز البحثي من قبل أعضاء هيئة التدريس، والعلاقة الوطيدة ما بين الجامعة مع المجتمع المحلي.
وتحدث الدكتور الصمادي عن الآفاق المستقبلية للجامعة ورؤية مجلس الأمناء لما ستكون عليه الجامعة تماشياً مع التطورات العلمية في العالم، مؤكدا دعم مجلس الأمناء للعملية التعليمية والبحث العلمي لتكون الجامعة رائدة في تخصصاتها وأساليب عملها.
إلى ذلك أعرب الدكتور رضوان عبدالرشيد عن تقديره لاسرة الجامعة على حفاوة الاستقبال، مشيدا بالجامعة وسمعتها الطيبة وما وصلت اليه من تطور .
وأكد الدكتور عبد الرشيد على ضرورة التواصل لمأسسة العلاقة من خلال تبادل الخبرات مع الجامعات الماليزية وتبادل الطلبة والبحث العلمي المشترك والبرامج التدريبية.
وفي نهاية الزيارة جال عبد الرشيد على أروقة ومرافق الجامعة كالمكتبة والمختبرات والمشاغل مبديا إعجابه بما وصلت اليه الجامعة من حداثة وتطور .
ويشار إلى أن هذه الزيارة جاءت لبحث سبل التعاون الأكاديمي والبحثي وتبادل الطلبة بين الجامعة والجامعات الماليزية .

شاهد المزيد

إعلانات الطلبة

اعلان هام / امتحان المستوى

إعلان هام لجميع الطلاب الذين لم يتقدموا لامتحان المستوى من جميع السنوات، باستثناء الطلاب الذين التحقوا هذا الفصل، نعلن عن فرصة أخيرة لتقديم الامتحانات, ستكون هذه الفرصة متاحة من تاريخ 2024/3/3 إلى 2024/3/6، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الرابعة

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /شواغر أعضاء هيئة تدريس

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة إرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي   https://www.anu.edu.jo/job-application/ خلال المدة من تاريخ 27/2/2024 ولغاية مساء 4/3/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة، وانتهاء فترة الإعلان.                               للاستفسار هاتف :  6466616 /02