جامعة عجلون الوطنية تشارك في المسابقة الصورية بتنظيم من الهيئة المستقلة للانتخاب

شاركت جامعة عجلون الوطنية في المسابقة الصورية التي نظمتها الهيئة المستقلة للانتخاب بالتعاون مع المجلس القضائي الأردني ومشروع الشراكة مسابقة المحاكم للجامعات الأردنية الحكومية والخاصة في إقليم الشمال والتي شملت (اليرموك، اربد الأهلية، جرش الأهلية، آل البيت، جامعة عجلون الوطنية، وجامعة جدارا).

وأكد الدكتور فراس الهناندة رئيس جامعة عجلون الوطنية على أهمية عقد هذه المسابقة، والتي تأتي في إطار عقد مسابقات المحاكم الصورية الانتخابية للعام الجامعي 2023/ 2024، وشدد على أن هذه المسابقة تعتبر وسيلة من وسائل نشر التوعية بقوانين الانتخاب والأحزاب السياسية وتعريف الطلبة بالطعون الانتخابية، من خلال المرافعات أمام هيئة قضائية شكلت لهذه الغاية، ورفع روح المنافسة واحترام الخصوم واكتساب المهارات والخبرات الضرورية للحياة العملية.

في نهاية المسابقة، تم الإعلان عن الفائزين، حيث حصدت جامعة اليرموك المركز الأول، وحصلت جامعة آل البيت على المركز الثاني، بينما حلت جامعة عجلون الوطنية في المركز الثالث. وتم توزيع شهادات المشاركة على جميع المشاركين. كما حصلت جامعة عجلون الوطنية ايضا على شهادة تقدير من رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب على جهودها في التنظيم والمشاركة. وحصل الدكتور غالب الشمايلة على شهادة بصفته ضابط ارتباط لجامعة عجلون الوطنية لدى الهيئة المستقلة للانتخاب.

شاهد المزيد

الاخبار

جامعة عجلون الوطنية ترعى المرحلة الرابعة من بطولة المناظرات الإقليمية للمعهد الديمقراطي الوطني

مندوباً عن رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة رعى عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور محمد جرادات المرحلة الرابعة من بطولة المناظرات الإقليمية بحضورعميد شؤون الطلبة الدكتورة ريم الكناني ومجموعة من طلبة الجامعة. وأُقيمت هذه البطولة في إقليم الشمال