رئيس جامعة عجلون الوطنية يفتتح كفتيريا ” أكسجين الأردن”

افتتح رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة اليوم كفتيريا الجامعة بحلتها الجديدة ” أكسجين الأردن” وتسهم الكفتيريا في تقديم الخدمات لكافة الشرائح الطلابية من خلال توفير المشروبات والوجبات بأسعار رمزية وفي متناول الجميع.
وقال الدكتور الهناندة أن جامعة عجلون الوطنية حرصت على التنسيق مع الجهة المشغلة للكفتيريا لتقديم أفضل الخدمات وبمبالغ رمزية، وبما يتناسب مع أوضاع الطلبة المالية، وذلك ضمن سلسلة الإجراءات والخدمات التي تقدمها الجامعة لطلبتها ورعايتهم في كافة المجالات.
وأكد الدكتور الهناندة أن الغاية من افتتاح كفتيريا ” أكسجين الأردن” يأتي في إطار خطة الجامعة الحالية والمستقبلية لخدمة الطلبة في الجامعة وتأمينهم بكافة المستلزمات منها وجبات غذاء متوازنة وبأسعار مناسبة مع الأخذ بعين الاعتبار التنويع في الوجبات وتقديمها بأسلوب حضاري.

شاهد المزيد

إعلانات الطلبة

اعلان هام / امتحان المستوى

إعلان هام لجميع الطلاب الذين لم يتقدموا لامتحان المستوى من جميع السنوات، باستثناء الطلاب الذين التحقوا هذا الفصل، نعلن عن فرصة أخيرة لتقديم الامتحانات, ستكون هذه الفرصة متاحة من تاريخ 2024/3/3 إلى 2024/3/6، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الرابعة

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /شواغر أعضاء هيئة تدريس

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة إرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي   https://www.anu.edu.jo/job-application/ خلال المدة من تاريخ 27/2/2024 ولغاية مساء 4/3/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة، وانتهاء فترة الإعلان.                               للاستفسار هاتف :  6466616 /02