طلبة جامعة عجلون الوطنية يشاركون في المؤتمر العلمي والعملي الدولي الإنساني لجامعة روسيا الحكومية للعدل

شارك طلبة جامعة عجلون الوطنية في المؤتمر العلمي والعملي الدولي الإنساني المعني بحقوق الطفل الذي نظمته جامعة روسيا الحكومية للعدل الذي عقد في شبة جزيرة القرم – روسيا – اون لاين.
و شاركت الطالبة أنسام المومني من كلية الحقوق كمندوب من لجنة حقوق الطفل للحديث عن ما يتعرض له قطاع غزة – فلسطين من جرائم حرب مخالفة للقانون الدولي الإنساني.
وكذلك الى ما يتعرض له أطفال دولة السودان من انتهاكات لحقوقهم في ضل النزاع المسلح الذي تعيشه البلاد .
و شاركت الطالبة رشا محافظة من كلية الحقوق كمندوب من لجنة حقوق الطفل للحديث عن دولة الصومال وما يتعرض له أطفالها من انتهاكات لحقوقهم بسبب الظروف القاسيه والمجاعات و أحكام المحكمة العسكرية بحق الأطفال .
وتم مناقشة ما تم تقديمه من كافة الدول المشاركة من حول العالم والخروج بنتائج و توصيات تم التصويت عليها.
وقد مثلت كلية الحقوق ، الأستاذ الدكتور طلال العيسى، الدكتور زياد الوحشات في الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر يوم الجمعه بتاريخ 20/10/2023.

شاهد المزيد

الاخبار

جامعة عجلون الوطنية تستضيف ندوة حوارية بعنوان “القدس في قلب الحدث والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية”

نظمت جامعة عجلون الوطنية ندوة حوارية بعنوان “القدس في قلب الحدث والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية” تحت رعاية الأمين العام للّجنة الملكية لشؤون القدس عطوفة الأستاذ عبدالله كنعان ورئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهنانده وبالتعاون مع منتدى

إعلانات الطلبة

إعلان تسجيل الفصل الصيفي

علن جامعة عجلون الوطنية عن استمرار التسجيل للفصل الدراسي الصيفي للعام 2023/2024 في جميع البرامج. للتواصل و الاستفسار: 📱 0791110195 📱 0791110196 📞 026466616 فرعي 234 📱 0775367538 واتساب Whatsapp : http://wa.me/962791110196 أو زيارة الموقع الرسمي للجامعة:https://www.anu.edu.jo/ #جامعة_عجلون_الوطنية #القبول_والتسجيل #الفصل_الصيفي