طلبة جامعة عجلون الوطنية يشاركون في المؤتمر العلمي والعملي الدولي الإنساني لجامعة روسيا الحكومية للعدل

شارك طلبة جامعة عجلون الوطنية في المؤتمر العلمي والعملي الدولي الإنساني المعني بحقوق الطفل الذي نظمته جامعة روسيا الحكومية للعدل الذي عقد في شبة جزيرة القرم – روسيا – اون لاين.
و شاركت الطالبة أنسام المومني من كلية الحقوق كمندوب من لجنة حقوق الطفل للحديث عن ما يتعرض له قطاع غزة – فلسطين من جرائم حرب مخالفة للقانون الدولي الإنساني.
وكذلك الى ما يتعرض له أطفال دولة السودان من انتهاكات لحقوقهم في ضل النزاع المسلح الذي تعيشه البلاد .
و شاركت الطالبة رشا محافظة من كلية الحقوق كمندوب من لجنة حقوق الطفل للحديث عن دولة الصومال وما يتعرض له أطفالها من انتهاكات لحقوقهم بسبب الظروف القاسيه والمجاعات و أحكام المحكمة العسكرية بحق الأطفال .
وتم مناقشة ما تم تقديمه من كافة الدول المشاركة من حول العالم والخروج بنتائج و توصيات تم التصويت عليها.
وقد مثلت كلية الحقوق ، الأستاذ الدكتور طلال العيسى، الدكتور زياد الوحشات في الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر يوم الجمعه بتاريخ 20/10/2023.

شاهد المزيد

إعلانات الطلبة

اعلان هام / امتحان المستوى

إعلان هام لجميع الطلاب الذين لم يتقدموا لامتحان المستوى من جميع السنوات، باستثناء الطلاب الذين التحقوا هذا الفصل، نعلن عن فرصة أخيرة لتقديم الامتحانات, ستكون هذه الفرصة متاحة من تاريخ 2024/3/3 إلى 2024/3/6، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الرابعة

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /شواغر أعضاء هيئة تدريس

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة إرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي   https://www.anu.edu.jo/job-application/ خلال المدة من تاريخ 27/2/2024 ولغاية مساء 4/3/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة، وانتهاء فترة الإعلان.                               للاستفسار هاتف :  6466616 /02