زيارة علمية لطلبة قسم الهندسة المدنية في جامعة عجلون الوطنية إلى شركة فؤاد وعمر الدويري وشركائهم للمقاولات

نظم قسم الهندسة المدنية في جامعة عجلون الوطنية زيارة علمية ميدانية لخلاطة وكسارة شركة فؤاد وعمر الدويري وشركائهم للمقاولات والواقعة في المفرق وذلك يوم الأحد الموافق 2023/1/7 ضمن مساق تصميم الرصفات ,وذلك باشراف رئيس قسم الهندسة المدنية الدكتوره أماني عسولي وبمشاركة مجموعة من الكادر التدريسي في القسم، وتأتي هذه الزيارة انسجاماً مع رؤية ورسالة جامعة عجلون الوطنية، وتحت توجيهات الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة فراس الهناندة في صقل وتطوير مهارات الطلبة في الجوانب العملية بحيث تتوافق مع الجوانب النظرية والمعرفية لديهم.

وخلال الزيارة قدم الكادر التنفيذي والفريق الفني للشركة موجزاً عن مراحل إنتاج الخلطات الاسفلتية , حيث قدم السيد اياد الدويري ممثل عن الشركة شرحا مفصلاً عن الطرق الفنية الحديثة المتبعة في تصميم الخلطات الاسفلتية بكفاءة عالية بالإضافة إلى الأعمال الهندسية التي يتم تنفيذها وذلك من خلال جولة ميدانية على مرافق الكسارة والخلاطة وأعمال الخلطة الاسفلتية ومراحل انتاجها.

بدورها بينت الدكتورة أماني عسولي أن الزيارة الميدانية العلمية تأتي لربط الجانب النظري مع الجانب العملي والالتقاء مع أصحاب الخبرات العملية والنهل من خبراتهم الميدانية في سبيل الوصول إلى أفضل الممارسات العملية في مجال انتاج وتنفيذ الخلطات الاسفلتية كما ثمنت جهود الشركة في استخدام مواد الخلطات الاسفلتية بكفاءة عالية.

وفي ختام الزيارة توجهت الدكتورة أماني عسولي بالشكر الجزيل بتقديم شهادة شكر وتقدير لشركة فؤاد وعمر الدويري وشركائهم للمقاولات على حسن الاستقبال وعلى ما قدموه من معلومات قيمة وتقديم الدعم والتعاون مع طلاب قسم الهندسة المدنية في هذا المجال بتعزيز مشاركتهم في التدريب الهندسي الميداني.

 

 

 

 

 

شاهد المزيد

إعلانات الطلبة

اعلان هام / امتحان المستوى

إعلان هام لجميع الطلاب الذين لم يتقدموا لامتحان المستوى من جميع السنوات، باستثناء الطلاب الذين التحقوا هذا الفصل، نعلن عن فرصة أخيرة لتقديم الامتحانات, ستكون هذه الفرصة متاحة من تاريخ 2024/3/3 إلى 2024/3/6، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الرابعة

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /شواغر أعضاء هيئة تدريس

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة إرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي   https://www.anu.edu.jo/job-application/ خلال المدة من تاريخ 27/2/2024 ولغاية مساء 4/3/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة، وانتهاء فترة الإعلان.                               للاستفسار هاتف :  6466616 /02