كلية العلوم التريوية تعقد ورشة تدريبية بعنوان ” دمج التعليم الاعتيادي مع المنهج المنتسوري”

عقدت كلية العلوم التربوية اليوم السبت الموافق ٢٠٢٣/٣/١١ ورشة تدريبية لطلبة الإدارة التربوية بعنوان ” دمج التعليم الاعتيادي مع المنهج المنتسوري” بحضور عميدة كلية العلوم التربوية الدكتورة بثينة عويس وأعضاء الهيئة التدريسية في قسم الإدارة التربوية.
واشتملت الورشة التي قدمتها المدربة الدولية السيدة منار أبو رمان على عروض توضيحية وأنشطة تفاعلية للتمييز بين التعليم التقليدي وبرنامج منتسوري ومحاولة الدمج بينهما وشارك فيها الطلبة الحضور.
وقالت أبو رمان أن المنهج المنتسوري ينسب إلى الدكتورة ماري منتسوري ويطبق في المدارس للطلبة في الصفوف الدنيا والعليا ويقوم هذا المنهج على دمج الوسيلة التعليمية الحسية والاكتشاف الذاتي للخطأ وتصحيحة لتوصيل المعلومة للطالب وفق رغبات الطلبة فلا إجبار على اكتساب المعرفة إنما يجب إتاحة الفرصة للطلبة بإختيار ما يرغب به.
وقالت عميدة كلية العلوم التربوية الدكتورة بثينة عويس أن الكلية تسعى أن تقدم للطلبة كل ما ينمي ويطور معارف ومهارات الطلبة في الكلية والجامعة وذلك تجسيداً لرسالة الجامعة في خدمة المجتمع وطلبتها.

شاهد المزيد

الاخبار

توقيع اتفاقية تعاون لبناء صالة رياضية مع شركة يوسف البستنجي وأخيه

وقعت اليوم الأربعاء الموافق 3/7/2024م اتفاقية بناء صالة رياضية بين شركة عجلون الوطنية للاستثمار والتنمية وشركة يوسف البستنجي وأخيه، حيث وقع عن شركة عجلون رئيس هيئة المديرين الأستاذ المحامي زياد خليفة وعن شركة البستنجي السيد يوسف البستنجي، وذلك بحضور رئيس

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /أعضاء هيئة تدريس من حملة درجة الدكتوراة

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة تعبئة النموذج وإرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي نموذج طلب توظيف عضو هيئة تدريس في جامعة عجلون الوطنية خلال أسبوعين من تاريخ 1/7/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة،