توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة عجلون الوطنية وجامعة التكنولوجيا مارا الماليزية

وقعت جامعة عجلون الوطنية مذكرة تفاهم مع جامعة التكنولوجيا مارا الماليزية لتعزيز التعاون المشترك بينهما في مختلف المجالات الأكاديمية والبحثية بحضور كل من السفير الماليزي في الاردن ونائب رئيس جامعة مارا التكنولوجية .
ووقع المذكرة عن الجامعة رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة و بحضور عميد كلية الهندسة الدكتور زياد الشبول. وهدفت المذكرة إلى تشجيع وتعزيز برامج نقل المعرفة والبرامج البحثية المشتركة والأستشارات في المجالات الهندسية والعلمية وعقد المؤتمرات وورشات العمل والتبادل الأكاديمي وبرامج ربط الصناعة بالاكاديميا.
وأشار الأستاذ الدكتور فراس الهناندة رئيس الجامعة إلى أن هذة المذكرة لها أهمية في تعزيز البحث العلمي والتبادل الأكاديمي وتعزز دور الجامعة في المشاركة في المشاريع البحثية الدولية وانها ستفتح افاقاً رحبة امام الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية على الصعيدين البحثي والتعليمي بما في ذلك الاطلاع على تجارب جديدة وبرامج اكاديمية متوفرة.

 

شاهد المزيد

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في العلوم التربوية والحقوق في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية الحقوق / قسم القانون في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان “المسؤولية المدنية عن الأعمال المصرفية الإلكترونية عن الإخلال بقواعد بيانات العملاء في التشريع الأردني”، للطالبة شموع أحمد الديك وبإشراف رئيسي للدكتور عيسى الصمادي،

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في كليات العلوم التربوية والحقوق والعلوم في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية العلوم التربوية/ قسم التربية الخاصة في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان ” مستوى معرفة طلاب ذوي صعوبات التعلم لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في غرف المصادر ومعيقاته في محافظة اربد” للطالبة تسنيم محمد ياسين وبإشراف