توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة عجلون الوطنية وجامعة التكنولوجيا مارا الماليزية

وقعت جامعة عجلون الوطنية مذكرة تفاهم مع جامعة التكنولوجيا مارا الماليزية لتعزيز التعاون المشترك بينهما في مختلف المجالات الأكاديمية والبحثية بحضور كل من السفير الماليزي في الاردن ونائب رئيس جامعة مارا التكنولوجية .
ووقع المذكرة عن الجامعة رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة و بحضور عميد كلية الهندسة الدكتور زياد الشبول. وهدفت المذكرة إلى تشجيع وتعزيز برامج نقل المعرفة والبرامج البحثية المشتركة والأستشارات في المجالات الهندسية والعلمية وعقد المؤتمرات وورشات العمل والتبادل الأكاديمي وبرامج ربط الصناعة بالاكاديميا.
وأشار الأستاذ الدكتور فراس الهناندة رئيس الجامعة إلى أن هذة المذكرة لها أهمية في تعزيز البحث العلمي والتبادل الأكاديمي وتعزز دور الجامعة في المشاركة في المشاريع البحثية الدولية وانها ستفتح افاقاً رحبة امام الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية على الصعيدين البحثي والتعليمي بما في ذلك الاطلاع على تجارب جديدة وبرامج اكاديمية متوفرة.

 

شاهد المزيد

إعلانات الطلبة

اعلان هام / امتحان المستوى

إعلان هام لجميع الطلاب الذين لم يتقدموا لامتحان المستوى من جميع السنوات، باستثناء الطلاب الذين التحقوا هذا الفصل، نعلن عن فرصة أخيرة لتقديم الامتحانات, ستكون هذه الفرصة متاحة من تاريخ 2024/3/3 إلى 2024/3/6، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الرابعة

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /شواغر أعضاء هيئة تدريس

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة إرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي   https://www.anu.edu.jo/job-application/ خلال المدة من تاريخ 27/2/2024 ولغاية مساء 4/3/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة، وانتهاء فترة الإعلان.                               للاستفسار هاتف :  6466616 /02