عجلون الوطنية تنظم مهرجاناً احتفاءاً بالاستقلال وقرب زفاف ولي العهد

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عجلون الوطنية ظهر اليوم مهرجاناً وطنياً وفنياً في ملعب الجامعة احتفاءاً بعيد الاستقلال وقرب زفاف ولي العهد الأمير الحسين ، بحضور ومشاركة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فراس الهنانده وعميد شؤون الطلبة الدكتور زياد الوحشات والهيئتين الادارية والتدريسية وطلبة الجامعة .
وقال رئيس الجامعة الدكتور الهنانده إننا نقف على أعتاب مرحلة جديدة عنوانها الإصلاح والتحديث والتنمية، نمضي بها بعزيمة حادي الركب وقائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني لندخل المئوية الثانية من عمر دولتنا ووطنا ونحن أكثر إصرارا على استلهام روح الاستقلال ورؤية القيادة الهاشمية بالتحول نحو حياة سياسية أكثر نضجاً.
وأضاف الدكتور الهنانده نعيش محطات مضيئة في سفر الوطن الخالد سطّرها البناة الأوائل مع قيادتهم الهاشمية لتسير الأجيال على درب العطاء والنماء، وهي أكثر ثقة مشيراً إلى إننا نحيي هذه المناسبات فخراً واعتزازاً، ونمضي بثبات وعزيمة خلف قيادتنا الهاشمية الحكيمة في مسيرة الإصلاح والتنمية الشاملة المستدامة لنصوغ معاً مستقبلاً واعداً تتطلع إليه الأجيال .
ولفت الدكتور الهنانده إلى أن القيادة الهاشمية حريصة على تعظيم معاني وقيم الاستقلال خلال77 عام مضت بالعمل والانجاز وقد تمثل ذلك بانجازات ومكتسبات على مختلف مناحي الحياة من بناء المؤسسات وترسيخ قيم المواطنة والديمقراطية وتحديث التشريعات حتى أصبح الأردن نموذجاً بالمنطقة على جميع الصعد و مضرب المثل بالأمن والأمان والتسامح والوسطية والاعتدال والعيش المشترك بابهى صوره .
وأشار الدكتور الهنانده إلى أن المتتبع لمسيرة الدولة منذ نشأتها يرى أن الاردن استطاع وبفضل حكمة وشجاعة الهاشميين الملهمة تدعيم ركائز الاستقلال وحمايته وصونه حتى غدا الاردن الاكثر امناً واماناً واستقرارا حيث تعزز الانجاز وحاكى التقدم والازدهار والتطور في كافة مناحي الحياة لافتاً لحرص التوجهات الدولة الاردنية وعلى رأسها جلالة الملك عبد الله نحو إعطاء الشباب والمرأة دورا اكبر حيث اشار جلالته في كلمة له لأبناء الوطن بأن اردن المستقبل هو ملك للشباب .
وهنأ الدكتور الهنانده جلالة الملك والملكة بقرب زفاف سمو ولي العهد المحبوب الامير حسين داعيا الله عز وجل أن يتمعهما بالصحة والعافية في ظل صاحبي الجلالة الهاشمية .

واشتملت فعاليات المهرجان الوطني الذي رفعت فبه الإعلام الأردنية وصور القائد على اهازيج واغان وطنية ودبكات شعبية قدمها طلبة الجامعة وفرقة كفرنجة للفنون الشعبية نالت اعجاب الحضور.
وفي ختام فعاليات المهرجان رفع الدكتور الهنانده التهنئة والمباركة لجلالة الملك عبد الله الثاني وللأسرة الأردنية الواحدة ولسمو ولي العهد بالرفاء والبنين داعيا الله عز وجل أن يحفظ الأردن وقيادته من كل سوء .

 

شاهد المزيد

الاخبار

جامعة عجلون الوطنية ترعى المرحلة الرابعة من بطولة المناظرات الإقليمية للمعهد الديمقراطي الوطني

مندوباً عن رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة رعى عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور محمد جرادات المرحلة الرابعة من بطولة المناظرات الإقليمية بحضورعميد شؤون الطلبة الدكتورة ريم الكناني ومجموعة من طلبة الجامعة. وأُقيمت هذه البطولة في إقليم الشمال