مكتب التعاون الدولي العلاقات الخارجية في جامعة عجلون الوطنية يعلن عن توفر منح جامعية مجانية للحصول على درجة الماجستير من الجامعات الأوروبية

يسُر مكتب التعاون الدولي العلاقات الخارجية في جامعة عجلون الوطنية الإعلان عن منح جامعية مجانية من خلال الاتحاد الأوروبي (Erasmus Mundus Joint Masters) للحصول على درجة الماجستير من الجامعات الأوروبية .

علما بأن منحة ايراسموس موندس 2024 ، تغطي مصاريف الدراسة والكتب كاملة وتوفر المنحة راتب شهري ، وتوفر المنحة التأمين الصحي. كما انها توفر مصاريف الإقامة والمعيشة .

للمزيد من التفاصيل والشروط وتقديم الطلبات يرجى الدخول للرابط الآتي:

https://www.eacea.ec.europa.eu/scholarships/erasmus-mundus-catalogue_en?wt-search=yes

The Office of International Cooperation and External Relations at Ajloun National University is pleased to announce scholarships offered through the European Union (Erasmus Mundus Joint Masters) for obtaining a master’s degree from European universities.
Please note that the Erasmus Mundus 2024 scholarship covers tuition fees and full book expenses, provides a monthly stipend, and includes health insurance. Additionally, the scholarship covers accommodation and living expenses.
For more details, conditions, and application submissions, please visit the following link:
https://www.eacea.ec.europa.eu/scholarships/erasmus-mundus-catalogue_en?wt-search=yes

شاهد المزيد

الاخبار

جامعة عجلون الوطنية ترعى المرحلة الرابعة من بطولة المناظرات الإقليمية للمعهد الديمقراطي الوطني

مندوباً عن رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة رعى عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور محمد جرادات المرحلة الرابعة من بطولة المناظرات الإقليمية بحضورعميد شؤون الطلبة الدكتورة ريم الكناني ومجموعة من طلبة الجامعة. وأُقيمت هذه البطولة في إقليم الشمال