الهندسة المدنية في جامعة عجلون الوطنية تعقد ورشة عمل تدربيبة بعنوان “Advanced 3D Autocad”

الهندسة المدنية في جامعة عجلون الوطنية تعقد ورشة عمل تدربيبة بعنوان “Advanced 3D Autocad”

عَقد قسم الهندسة المدنية اليوم الأحد ورشة عمل تدريبية لبرنامج الأتوكاد المتقدم “advanced 3D Autocad” بالتنسيق مع المهندس محمود أبو جابر والتي تعتبر من أهم البرامج المستخدمة في تصميمات الهندسة المدنية لتصميم الرسومات الإنشائية.

وفي البداية رحبت الدكتورة أماني عسولي رئيس قسم الهندسة المدنية بالمهندس أبوجابر وبينت أهمية البرنامج حيث يتميز بخاصية ثلاثي الأبعاد المتقدم ولايمكن الأستغناء عنه من ناحية سهولة الاستخدام وحجم الامكانية التي يقدما أيضا وله استخدامات اخرى في افرع الهندسة المدنية ويتمتع بإضافات عديدة متقدمة .

وقدم أبو جابر ملخص لطبيعة عمل البرنامج واستخدام جميع أوامر الرسم والتصميم المتقدمة وتطبيقها مع الطلاب وبين مرونة إجراء التعديلات على اللوحات التنفيذية وعلاقة العناصر الإنشائية مع باقي عناصر المبنى أثناء عملية التصميم .

وبالنهاية يتقدم قسم الهندسة المدنية للمهندس أبوجابر بالشكر والتقدير لتعاونه في الشرح المفصل لربط تطبيقات الحاسوب المتقدمة في الهندسة المدنية.

شاهد المزيد

إعلانات الطلبة

اعلان هام / امتحان المستوى

إعلان هام لجميع الطلاب الذين لم يتقدموا لامتحان المستوى من جميع السنوات، باستثناء الطلاب الذين التحقوا هذا الفصل، نعلن عن فرصة أخيرة لتقديم الامتحانات, ستكون هذه الفرصة متاحة من تاريخ 2024/3/3 إلى 2024/3/6، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الرابعة

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /شواغر أعضاء هيئة تدريس

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة إرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي   https://www.anu.edu.jo/job-application/ خلال المدة من تاريخ 27/2/2024 ولغاية مساء 4/3/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة، وانتهاء فترة الإعلان.                               للاستفسار هاتف :  6466616 /02