إعلان عيد الفطر

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وبناء على بلاغ دولة رئيس الوزراء، فقد قرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهنانده ما يلي :
* تعطيل الجامعة أعمالها اعتبارا من صباح يوم الثلاثاء 9/4/2024 وحتى مساء يوم الجمعة الموافق 12/4/2024، باستثناء من تتطلب طبيعة عمله خلاف ذلك.
* سيكون تبادل التهاني بين أسرة الجامعة بهذه المناسبة العطرة في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد الموافق 14/4/2024 في دائرة المكتبة.

* دوام منسوبي الجامعة يوم السبت الموافق 13/4/202 عن بُعد إلا من تقتضي طبيعة دوامه وعمله غير ذلك، وتحوّل كافة المحاضرات إلى نمط التعلم عن بُعد وضرورة إعطاء المحاضرات بأوقاتها وعلى شكل متزامن من خلال منصة الجامعة الإلكترونية.
وكل عام وأنتم بألف خير

شاهد المزيد

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في العلوم التربوية والحقوق في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية الحقوق / قسم القانون في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان “المسؤولية المدنية عن الأعمال المصرفية الإلكترونية عن الإخلال بقواعد بيانات العملاء في التشريع الأردني”، للطالبة شموع أحمد الديك وبإشراف رئيسي للدكتور عيسى الصمادي،

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في كليات العلوم التربوية والحقوق والعلوم في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية العلوم التربوية/ قسم التربية الخاصة في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان ” مستوى معرفة طلاب ذوي صعوبات التعلم لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في غرف المصادر ومعيقاته في محافظة اربد” للطالبة تسنيم محمد ياسين وبإشراف