جامعة عجلون الوطنية تنظم حملة تبرع بالدم

رعى الأستاذ الدكتور فراس الهنانده رئيس الجامعة حملة التبرع بالدم بعنوان (قطرة دم = حياة) التي نظمتها عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع مستشفى الإيمان الحكومي والتي اقيمت في الجامعة (المركز الصحي) بحضور الدكتوره ريم الكناني عميد شؤون الطلبة.
وأشار الأستاذ الدكتور فراس الهنانده إلى أن تنظيم حملة التبرع بالدم تأتي في اطار حرص الجامعة على مشاركة طلبتها في خدمة المجتمع المحلي والإنخراط في العمل التطوعي وأن التبرع بالدم هو عمل انساني ديني وثقافة متأصلة في المجتمع الأردني، مشيراً الى أن الجامعة تسعى إلى توفير البيئة المناسبة لبعث الطاقات الكامنة لديهم وتحفيزهم على المبادرة والتصميم كي يتحول الإبداع والتميز .

وعبّر الدكتور الهناندة عن شكره وأسرة الجامعة لكادر مستشفى الإيمان الحكومي لتلبية الدعوة لإنجاح هذه الحملة الطيبة وثمن جهود المشاركين.

شاهد المزيد

الاخبار

جامعة عجلون الوطنية تستضيف ندوة حوارية بعنوان “القدس في قلب الحدث والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية”

نظمت جامعة عجلون الوطنية ندوة حوارية بعنوان “القدس في قلب الحدث والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية” تحت رعاية الأمين العام للّجنة الملكية لشؤون القدس عطوفة الأستاذ عبدالله كنعان ورئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهنانده وبالتعاون مع منتدى

إعلانات الطلبة

إعلان تسجيل الفصل الصيفي

علن جامعة عجلون الوطنية عن استمرار التسجيل للفصل الدراسي الصيفي للعام 2023/2024 في جميع البرامج. للتواصل و الاستفسار: 📱 0791110195 📱 0791110196 📞 026466616 فرعي 234 📱 0775367538 واتساب Whatsapp : http://wa.me/962791110196 أو زيارة الموقع الرسمي للجامعة:https://www.anu.edu.jo/ #جامعة_عجلون_الوطنية #القبول_والتسجيل #الفصل_الصيفي