جامعة عجلون الوطنية تنظم حملة تبرع بالدم

رعى الأستاذ الدكتور فراس الهنانده رئيس الجامعة حملة التبرع بالدم بعنوان (قطرة دم = حياة) التي نظمتها عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع مستشفى الإيمان الحكومي والتي اقيمت في الجامعة (المركز الصحي) بحضور الدكتوره ريم الكناني عميد شؤون الطلبة.
وأشار الأستاذ الدكتور فراس الهنانده إلى أن تنظيم حملة التبرع بالدم تأتي في اطار حرص الجامعة على مشاركة طلبتها في خدمة المجتمع المحلي والإنخراط في العمل التطوعي وأن التبرع بالدم هو عمل انساني ديني وثقافة متأصلة في المجتمع الأردني، مشيراً الى أن الجامعة تسعى إلى توفير البيئة المناسبة لبعث الطاقات الكامنة لديهم وتحفيزهم على المبادرة والتصميم كي يتحول الإبداع والتميز .

وعبّر الدكتور الهناندة عن شكره وأسرة الجامعة لكادر مستشفى الإيمان الحكومي لتلبية الدعوة لإنجاح هذه الحملة الطيبة وثمن جهود المشاركين.

شاهد المزيد

إعلانات الطلبة

اعلان هام / امتحان المستوى

إعلان هام لجميع الطلاب الذين لم يتقدموا لامتحان المستوى من جميع السنوات، باستثناء الطلاب الذين التحقوا هذا الفصل، نعلن عن فرصة أخيرة لتقديم الامتحانات, ستكون هذه الفرصة متاحة من تاريخ 2024/3/3 إلى 2024/3/6، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الرابعة

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /شواغر أعضاء هيئة تدريس

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة إرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي   https://www.anu.edu.jo/job-application/ خلال المدة من تاريخ 27/2/2024 ولغاية مساء 4/3/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة، وانتهاء فترة الإعلان.                               للاستفسار هاتف :  6466616 /02