ترقيات أكاديمية في جامعة عجلون الوطنية

قرر مجلس عمداء جامعة عجلون الوطنية ، في جلسته التي عقدها اليوم الاثنين الموافق ٢٠٢٣/١٠/٢ ، برئاسة الأستاذ الدكتور فراس أحمد الهناندة رئيس الجامعة، ترقية كل من الدكتور غازي الشقاح، الأستاذ المشارك في قسم هندسة البرمجيات في كلية تكنولوجيا المعلومات إلى رتبة أستاذ دكتور، والدكتور “الشقاح” حاصل على درجة الدكتوراة من جامعة بيلاروسيا الحكومية .
والدكتور محمد جرادات ، الأستاذ المشارك في قسم تكنولوجيا المالية والمصرفية في كلية الأعمال إلى رتبة أستاذ دكتور ، والدكتور “الجرادات” حاصل على درجة الدكتوراة من University of Rajasthan.
والدكتور فيصل النواصرة، الأستاذ المشارك في قسم التربية الخاصة في كلية العلوم التربوية إلى رتبة أستاذ دكتور ، والدكتور “النواصرة” حاصل على درجة الدكتوراة من جامعة عمان العربية .

شاهد المزيد

الاخبار

توقيع اتفاقية تعاون لبناء صالة رياضية مع شركة يوسف البستنجي وأخيه

وقعت اليوم الأربعاء الموافق 3/7/2024م اتفاقية بناء صالة رياضية بين شركة عجلون الوطنية للاستثمار والتنمية وشركة يوسف البستنجي وأخيه، حيث وقع عن شركة عجلون رئيس هيئة المديرين الأستاذ المحامي زياد خليفة وعن شركة البستنجي السيد يوسف البستنجي، وذلك بحضور رئيس

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /أعضاء هيئة تدريس من حملة درجة الدكتوراة

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة تعبئة النموذج وإرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي نموذج طلب توظيف عضو هيئة تدريس في جامعة عجلون الوطنية خلال أسبوعين من تاريخ 1/7/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة،