ترقيات أكاديمية في جامعة عجلون الوطنية

قرر مجلس عمداء جامعة عجلون الوطنية ، في جلسته التي عقدها اليوم الاثنين الموافق ٢٠٢٣/١٠/٢ ، برئاسة الأستاذ الدكتور فراس أحمد الهناندة رئيس الجامعة، ترقية كل من الدكتور غازي الشقاح، الأستاذ المشارك في قسم هندسة البرمجيات في كلية تكنولوجيا المعلومات إلى رتبة أستاذ دكتور، والدكتور “الشقاح” حاصل على درجة الدكتوراة من جامعة بيلاروسيا الحكومية .
والدكتور محمد جرادات ، الأستاذ المشارك في قسم تكنولوجيا المالية والمصرفية في كلية الأعمال إلى رتبة أستاذ دكتور ، والدكتور “الجرادات” حاصل على درجة الدكتوراة من University of Rajasthan.
والدكتور فيصل النواصرة، الأستاذ المشارك في قسم التربية الخاصة في كلية العلوم التربوية إلى رتبة أستاذ دكتور ، والدكتور “النواصرة” حاصل على درجة الدكتوراة من جامعة عمان العربية .

شاهد المزيد

إعلانات الطلبة

اعلان هام / امتحان المستوى

إعلان هام لجميع الطلاب الذين لم يتقدموا لامتحان المستوى من جميع السنوات، باستثناء الطلاب الذين التحقوا هذا الفصل، نعلن عن فرصة أخيرة لتقديم الامتحانات, ستكون هذه الفرصة متاحة من تاريخ 2024/3/3 إلى 2024/3/6، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الرابعة

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /شواغر أعضاء هيئة تدريس

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة إرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي   https://www.anu.edu.jo/job-application/ خلال المدة من تاريخ 27/2/2024 ولغاية مساء 4/3/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة، وانتهاء فترة الإعلان.                               للاستفسار هاتف :  6466616 /02