مذكرة تفاهم بين جامعة عجلون الوطنية وجامعة العلوم والتكنولوجيا لتعزيز الاستغلال الأمثل لمركز البحوث الزراعية

وقعت جامعة عجلون الوطنية وجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية مذكرة تفاهم بهدف تعزيز النشاطات البحثية بين الجامعتين وبرامجهما الأكاديمية والفنية.

ووقع المذكرة، رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس هناندة ورئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم.

وتبين مذكرة التفاهم إطار العمل الذي يمكّن تعزيز الشراكة بين الجامعتين وبرامجهما الأكاديمية، وتسهيل تبادل الخبرات الأكاديمية والفنية، والاستغلال الامثل لمركز البحوث الزراعية التابع لجامعة العلوم والتكنولوجيا الواقع في بلدة صخرة في محافظة عجلون .

وأعرب الهناندة، عن سعادته بإبرام هذا التفاهم، وأهميته لتطوير البيئة التعليمية المشتركة، موضحاً أن الهدف المشترك من المذكرة هو العمل على تقديم مساهمات فعّالة تقود نحو تقدم البحث العلمي والعملية التعليمية المشتركة، وخدمة المجتمع المحلي، مؤكداً على ضرورة الاستفادة من الخبرات والكفاءات المتميزة لدى جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.
ومن جهته،أشار السالم إلى أن المذكرة تعد التزاماً بين الجامعتين بتطوير برامج أكاديمية مشتركة تلبي احتياجات سوق العمل المتطورة في مختلف المجالات، وتنظيم برامج بحثية علمية بهدف تبادل المعرفة والبحوث العلمية، والمساهمة الفعالة لتحقيق تنمية شاملة مستدامة وإعداد مشاريع بحثية مشتركة.

شاهد المزيد

إعلانات الطلبة

اعلان هام / امتحان المستوى

إعلان هام لجميع الطلاب الذين لم يتقدموا لامتحان المستوى من جميع السنوات، باستثناء الطلاب الذين التحقوا هذا الفصل، نعلن عن فرصة أخيرة لتقديم الامتحانات, ستكون هذه الفرصة متاحة من تاريخ 2024/3/3 إلى 2024/3/6، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الرابعة

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /شواغر أعضاء هيئة تدريس

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة إرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي   https://www.anu.edu.jo/job-application/ خلال المدة من تاريخ 27/2/2024 ولغاية مساء 4/3/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة، وانتهاء فترة الإعلان.                               للاستفسار هاتف :  6466616 /02