جامعة عجلون الوطنية تعقد دورة تدريبية بعنوان ” معامل التأثير العربي”

نظمت جامعة عجلون الوطنية دورة تدريبية متخصصة لأساتذة الجامعات الاردنية بعنوان ( معامل التأثير العربي ) والتي قدمها العالم الأستاذ الدكتور محمود عبد العاطي ، أستاذ المعلوماتية الكمية ورئيس معامل التاثير العربي ونائب رئيس اتحاد الافريقي للرياضيات، بحضور رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة ، وعمداء الكليات وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية من مختلف الجامعات الاردنية .
وفي بداية برنامج الدورة قامت الدكتورة ريم الكناني بالترحيب بالضيف الأستاذ الدكتور محمود عبد العاطي ، وبعمداء البحث العلمي وممثلي الجامعات الأردنية واعضاء الهيئة التدريسية.
واستعرض الأستاذ الدكتور محمود عبد العاطي في حديثه طرق كتابة البحوث في المجلات المصنفة وقواعد التصنيف الدولي للمجلات العلمية وقواعد إنشاء المجلات العلمية ووصولها للتصنيف الدولي وقواعد تصنيف المجلات في معامل التأثير العربي واستعرض للحضور المجلات العربية المصنفة في قواعد البيانات ووصولها للتصنيف الدولية .
وبنهاية الدورة قام رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة بتقديم درع تكريم تذكاري للضيف، وقدما شكرهم وتقديرهم له على المعلومات المفيدة التي قدمها للحضور في مجال البحث العلمي.
هذا واستقبل الأستاذ الدكتور فراس الهناندة رئيس معامل التـأثير العربي الأستاذ الدكتور محمود عبد العاطي في مكتبه حيث بحث الطرفين سبل التعاون بين الجامعة ومعامل التأثير العربي.

شاهد المزيد

الاخبار

ندوة بعنوان “دور تكنولوجيا الفضاء في مكافحة التصحر” بالتعاون مع المركز الجغرافي الملكي الأردني

إيمانا بأهمية التشاركية بين جامعة عجلون الوطنية والمركز الجغرافي الملكي الأردني والمركز الاقليمي لتدريس علوم وتكنولوجيا الفضاء، ونيابة عن رئيس الجامعة، رعى عميد كلية العلوم التربوية الأستاذ الدكتور برهان الحمادنة فعاليات الندوة العلمية “دور تكنولوجيا الفضاء في مكافحة التصحر”، بحضور

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف/اعضاء هيئة تدريس من حملة درجة الدكتوراه

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة تعبئة النموذج وإرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي نموذج طلب توظيف عضو هيئة تدريس في جامعة عجلون الوطنية خلال المدة من تاريخ 22/7/2024 ولغاية 24/7/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط