جامعة عجلون الوطنية تعقد دورة تدريبية بعنوان ” معامل التأثير العربي”

نظمت جامعة عجلون الوطنية دورة تدريبية متخصصة لأساتذة الجامعات الاردنية بعنوان ( معامل التأثير العربي ) والتي قدمها العالم الأستاذ الدكتور محمود عبد العاطي ، أستاذ المعلوماتية الكمية ورئيس معامل التاثير العربي ونائب رئيس اتحاد الافريقي للرياضيات، بحضور رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة ، وعمداء الكليات وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية من مختلف الجامعات الاردنية .
وفي بداية برنامج الدورة قامت الدكتورة ريم الكناني بالترحيب بالضيف الأستاذ الدكتور محمود عبد العاطي ، وبعمداء البحث العلمي وممثلي الجامعات الأردنية واعضاء الهيئة التدريسية.
واستعرض الأستاذ الدكتور محمود عبد العاطي في حديثه طرق كتابة البحوث في المجلات المصنفة وقواعد التصنيف الدولي للمجلات العلمية وقواعد إنشاء المجلات العلمية ووصولها للتصنيف الدولي وقواعد تصنيف المجلات في معامل التأثير العربي واستعرض للحضور المجلات العربية المصنفة في قواعد البيانات ووصولها للتصنيف الدولية .
وبنهاية الدورة قام رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة بتقديم درع تكريم تذكاري للضيف، وقدما شكرهم وتقديرهم له على المعلومات المفيدة التي قدمها للحضور في مجال البحث العلمي.
هذا واستقبل الأستاذ الدكتور فراس الهناندة رئيس معامل التـأثير العربي الأستاذ الدكتور محمود عبد العاطي في مكتبه حيث بحث الطرفين سبل التعاون بين الجامعة ومعامل التأثير العربي.

شاهد المزيد

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في العلوم التربوية والحقوق في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية الحقوق / قسم القانون في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان “المسؤولية المدنية عن الأعمال المصرفية الإلكترونية عن الإخلال بقواعد بيانات العملاء في التشريع الأردني”، للطالبة شموع أحمد الديك وبإشراف رئيسي للدكتور عيسى الصمادي،

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في كليات العلوم التربوية والحقوق والعلوم في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية العلوم التربوية/ قسم التربية الخاصة في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان ” مستوى معرفة طلاب ذوي صعوبات التعلم لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في غرف المصادر ومعيقاته في محافظة اربد” للطالبة تسنيم محمد ياسين وبإشراف