رئيس جامعة عجلون الوطنية يلتقي نائب رئيس جامعة القاهرة في جمهورية مصر الشقيقة

رئيس جامعة عجلون الوطنية يلتقي نائب رئيس جامعة القاهرة في جمهورية مصر الشقيقة

التقى الأستاذ الدكتور فراس أحمد الهناندة رئيس جامعة عجلون الوطنية في نائب رئيس جامعة القاهرة الأستاذ الدكتور محمد سامي عبد الصادق في مقر جامعة القاهرة في جمهورية مصر الشقيقة .

وعرض الدكتور الهناندة تاريخ ونشأة الجامعة، والفرص التعليمية المتاحة للدارسين في الجامعة والتخصصات التي استحدثتها الجامعة الفريدة من نوعها مشيراً إلى التخصصات النوعية التي ستستحدثها الجامعة مواكبةً لتطور الحاصل في سوق العمل.

كما وأشاد عبد الصادق بالجهد المبذول في الجامعة وتوجهها للمضي لتحقيق أحدث السبل التعليمية الحديثة.

واتفق الطرفان على تجهيز مذكرة تفاهم للتعاون المشترك ببن الجانبين في مجالات عدة، منها تبادل اعضاء هيئة التدريس والبحث العلمي وطرح برامج مشتركة بين الجامعتين و البحوث المشتركة ، والتعاون في برامج الدراسات العليا.

 

شاهد المزيد

الاخبار

جامعة عجلون الوطنية تستضيف ندوة حوارية بعنوان “القدس في قلب الحدث والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية”

نظمت جامعة عجلون الوطنية ندوة حوارية بعنوان “القدس في قلب الحدث والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية” تحت رعاية الأمين العام للّجنة الملكية لشؤون القدس عطوفة الأستاذ عبدالله كنعان ورئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهنانده وبالتعاون مع منتدى

إعلانات الطلبة

إعلان تسجيل الفصل الصيفي

علن جامعة عجلون الوطنية عن استمرار التسجيل للفصل الدراسي الصيفي للعام 2023/2024 في جميع البرامج. للتواصل و الاستفسار: 📱 0791110195 📱 0791110196 📞 026466616 فرعي 234 📱 0775367538 واتساب Whatsapp : http://wa.me/962791110196 أو زيارة الموقع الرسمي للجامعة:https://www.anu.edu.jo/ #جامعة_عجلون_الوطنية #القبول_والتسجيل #الفصل_الصيفي