جامعة عجلون الوطنية تهنئ محافظ عجلون بتوليه مهامه الجديدة

زار الدكتور محمد نور الصمادي رئيس مجلس امناء جامعة عجلون الوطنية والاستاذ الدكتور علي عبدالله الزعبي رئيس الجامعة بالوكالة عطوفة محافظ عجلون السيد قبلان الشريف مهنئين له بتوليه مهامه الجديدة ومتمنين له مزيدا من التوفيق والتقدم والنجاح.
وقد تم خلال الزيارة تناول العديد من الموضوعات التي تهم محافظة عجلون ومستقبل التنمية فيها وما تحظى به المحافظة من رعاية خاصة من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ادام الله عزه ومن ولي عهده الامين سمو الامير الحسين بن عبد الله الثاني حفظه الله تعالى.
وقد قدم عطوفة المحافظ خلال اللقاء العديد من الافكار التنموية والريادية البناءه التي يمكن ان تنعكس ايجابا على مستقبل المحافظة. ومن جانبه قام الدكتور الصمادي بتقديم لمحة مختصرة عن بعض المشروعات والامور التي تهم المحافظة ومستقبلها السياحي والبيئي، كما وبادر الصمادي بوضع ما لديه من خبرة وامكانيات متاحة من اجل خدمة المحافظة والتنمية فيها. وبدوره بين الزعبي ان الجامعة اصبحت الان منفتحة على المجتمع المحلي اكثر من اي وقت مضى وانها تضع كل ما لديها من امكانيات علمية وبشرية وتقنية وبنية تحتية من اجل المساهمة في تحقيق اهداف التنمية في محافظة عجلون خصوصا وفي عموم محافظات المملكة الهاشمية الحبيبة.
وفي ختام الزيارة عبر كلا الجانبين للاخر عن رغبته بالتعاون المستمر وفي مختلف المجالات.

شاهد المزيد

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في العلوم التربوية والحقوق في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية الحقوق / قسم القانون في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان “المسؤولية المدنية عن الأعمال المصرفية الإلكترونية عن الإخلال بقواعد بيانات العملاء في التشريع الأردني”، للطالبة شموع أحمد الديك وبإشراف رئيسي للدكتور عيسى الصمادي،

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في كليات العلوم التربوية والحقوق والعلوم في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية العلوم التربوية/ قسم التربية الخاصة في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان ” مستوى معرفة طلاب ذوي صعوبات التعلم لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في غرف المصادر ومعيقاته في محافظة اربد” للطالبة تسنيم محمد ياسين وبإشراف