جامعة عجلون الوطنية تهنئ محافظ عجلون بتوليه مهامه الجديدة

زار الدكتور محمد نور الصمادي رئيس مجلس امناء جامعة عجلون الوطنية والاستاذ الدكتور علي عبدالله الزعبي رئيس الجامعة بالوكالة عطوفة محافظ عجلون السيد قبلان الشريف مهنئين له بتوليه مهامه الجديدة ومتمنين له مزيدا من التوفيق والتقدم والنجاح.
وقد تم خلال الزيارة تناول العديد من الموضوعات التي تهم محافظة عجلون ومستقبل التنمية فيها وما تحظى به المحافظة من رعاية خاصة من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ادام الله عزه ومن ولي عهده الامين سمو الامير الحسين بن عبد الله الثاني حفظه الله تعالى.
وقد قدم عطوفة المحافظ خلال اللقاء العديد من الافكار التنموية والريادية البناءه التي يمكن ان تنعكس ايجابا على مستقبل المحافظة. ومن جانبه قام الدكتور الصمادي بتقديم لمحة مختصرة عن بعض المشروعات والامور التي تهم المحافظة ومستقبلها السياحي والبيئي، كما وبادر الصمادي بوضع ما لديه من خبرة وامكانيات متاحة من اجل خدمة المحافظة والتنمية فيها. وبدوره بين الزعبي ان الجامعة اصبحت الان منفتحة على المجتمع المحلي اكثر من اي وقت مضى وانها تضع كل ما لديها من امكانيات علمية وبشرية وتقنية وبنية تحتية من اجل المساهمة في تحقيق اهداف التنمية في محافظة عجلون خصوصا وفي عموم محافظات المملكة الهاشمية الحبيبة.
وفي ختام الزيارة عبر كلا الجانبين للاخر عن رغبته بالتعاون المستمر وفي مختلف المجالات.

شاهد المزيد

الاخبار

ندوة بعنوان “دور تكنولوجيا الفضاء في مكافحة التصحر” بالتعاون مع المركز الجغرافي الملكي الأردني

إيمانا بأهمية التشاركية بين جامعة عجلون الوطنية والمركز الجغرافي الملكي الأردني والمركز الاقليمي لتدريس علوم وتكنولوجيا الفضاء، ونيابة عن رئيس الجامعة، رعى عميد كلية العلوم التربوية الأستاذ الدكتور برهان الحمادنة فعاليات الندوة العلمية “دور تكنولوجيا الفضاء في مكافحة التصحر”، بحضور

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف/اعضاء هيئة تدريس من حملة درجة الدكتوراه

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة تعبئة النموذج وإرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي نموذج طلب توظيف عضو هيئة تدريس في جامعة عجلون الوطنية خلال المدة من تاريخ 22/7/2024 ولغاية 24/7/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط