جامعة عجلون الوطنية تنظم يوم توظيفي بالشراكة مع شركة اكستنسيا

نظم مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين/ عمادة شؤون الطلبة يوم توظيفي بالشراكة مع شركة اكستنسيا لإنضمام الطلبة والخريجين من الجامعة لفريق شركة اكستنسيا بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتورة ريم كناني وممثلي قسم الموارد البشرية في شركة اكستنسيا الأستاذة يارا عبيدات والأستاذة بثينى آل صبح وعدد من الطلبة والهيئة الإدارية والتدريسية .

وفي البداية رحب مدير مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين الدكتورة جمانة أبو بكر بالحضور وبينت أهمية هذه الأيام الوظيفية التي توفر فرص عمل لطلبة الجامعة مما يمكنهم من اكتساب الخبرات العملية في سوق العمل.

وبين ممثلي قسم الموارد البشرية في شركة اكستنسيا الأستاذة يارا عبيدات والأستاذة بثينى آل صبح أن متطلبات الوظيفة التي يجب أن تتوفر في الأشخاص الراغبين للإنضمام لشركة اكستنسيا هي إتقان اللغة الانجليزية بشكل جيد أو ممتاز، وإتقان مهارات الكتابة والطباعة و التواصل، التفرغ الكامل للعمل بنظام الورديات (صباحي, مسائي, ليلي) للذكور بينما للإناث الورديات الصباحية، ومعرفة جيدة بمهارات الحاسوب الأساسية (مايكروسوفت أوفيس، الإنترنت، البريد الإلكتروني).

وقالت عبيدات وآل صبح إنَّ العمل متاح لجميع التخصصات وتبعاً لوزارة العمل فإن ساعات الدوام تقتصر على 9 ساعات فقط.

وأشار ممثلي قسم الموارد البشرية في شركة اكستنسيا إلى رواتب الشركة تتراوح ما بين 270‪ _ 300‪ دينار بالإضافة للضمان الإجتماعي كما يوجد مواصلات مؤمنة للموظفين.
وبنهاية الورشة قامت الدكتورة جمانة أبو بكر بشكر شركة اكستنسيا على إتاحة فرص عمل لطلبة الجامعة وخريجيها عن طريق انخراط الطلبة بورشات عمل تصقل شخصياتهم في المجال المهني والتقني اللازم للعمل، ما يزيد من قدرتهم وتأهيلهم مستقبلاً في الخبرة المكتسبة التي يتطلبها السوق، كما وطالبت الشركة بإجراء المقابلات لعدد من الطلبة ومباشرة العمل لدى الشركة.

 

شاهد المزيد

الاخبار

جامعة عجلون الوطنية ترعى المرحلة الرابعة من بطولة المناظرات الإقليمية للمعهد الديمقراطي الوطني

مندوباً عن رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة رعى عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور محمد جرادات المرحلة الرابعة من بطولة المناظرات الإقليمية بحضورعميد شؤون الطلبة الدكتورة ريم الكناني ومجموعة من طلبة الجامعة. وأُقيمت هذه البطولة في إقليم الشمال