كلية الزراعة في جامعة عجلون الوطنية تعقد دورة تدريبية بعنوان ” الزراعة المائية”

افتتح رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة اليوم السبت دورة تدريبية بعنوان ” الزراعة المائية” والتي نظمتها كلية الزراعة لطلبة الكلية وافراد المجتمع المحلي .
وقال الدكتور الهناندة أن كلية الزراعة من الكليات الواعدة في الجامعة والتي سوف يتم تطويرها ودعمها لأن تكون من أكبر الكليات في المنطقة موكداً أن العمل جاري على استحداث تخصصات جديدة في الكلية.
واضاف الدكتور الهناندة على أن الجامعة تعمل على مد جسور التعاون العلمي والبحثي مع العديد من الجامعات العربية والعالمية ومع مؤسسات الدولة المختلفة بالاضافة إلى القطاع الخاص.
وقال الدكتور ابراهيم الطاهات عميد كلية الزراعة أن هذه الدورة تاتي انطلاقة لمجموعة من الدورات المتخصصة في المجالات الزراعية المختلفة .
وتهدف الدورة إلى تعريف المشاركين بكل ما يخص الزراعة المائية وتوضيح أهم الايجابيات وكذلك الاختلافات بين الزراعة التقليدية والزراعة الحديثة كما وتناولت الدورة أنواع النباتات التي تصلح في أنظمة الزراعة المائية.

شاهد المزيد

الاخبار

تمكين المرأة تحت سيطرة الذكاء الاصطناعي

محاضرة الدكتورة إباء الفيومي تحت عنوان “تمكين المرأة تحت سيطرة الذكاء الاصطناعي” بالتعاون مع برنامج TEDx للأحداث المحلية والذي يهدف إلى انطلاق روح الأفكار التي تستحق الانتشار. للاطلاع على المحاضرة انقر هنا