كلية الزراعة في جامعة عجلون الوطنية تعقد دورة تدريبية بعنوان ” الزراعة المائية”

افتتح رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة اليوم السبت دورة تدريبية بعنوان ” الزراعة المائية” والتي نظمتها كلية الزراعة لطلبة الكلية وافراد المجتمع المحلي .
وقال الدكتور الهناندة أن كلية الزراعة من الكليات الواعدة في الجامعة والتي سوف يتم تطويرها ودعمها لأن تكون من أكبر الكليات في المنطقة موكداً أن العمل جاري على استحداث تخصصات جديدة في الكلية.
واضاف الدكتور الهناندة على أن الجامعة تعمل على مد جسور التعاون العلمي والبحثي مع العديد من الجامعات العربية والعالمية ومع مؤسسات الدولة المختلفة بالاضافة إلى القطاع الخاص.
وقال الدكتور ابراهيم الطاهات عميد كلية الزراعة أن هذه الدورة تاتي انطلاقة لمجموعة من الدورات المتخصصة في المجالات الزراعية المختلفة .
وتهدف الدورة إلى تعريف المشاركين بكل ما يخص الزراعة المائية وتوضيح أهم الايجابيات وكذلك الاختلافات بين الزراعة التقليدية والزراعة الحديثة كما وتناولت الدورة أنواع النباتات التي تصلح في أنظمة الزراعة المائية.

شاهد المزيد

إعلانات الطلبة

اعلان هام / امتحان المستوى

إعلان هام لجميع الطلاب الذين لم يتقدموا لامتحان المستوى من جميع السنوات، باستثناء الطلاب الذين التحقوا هذا الفصل، نعلن عن فرصة أخيرة لتقديم الامتحانات, ستكون هذه الفرصة متاحة من تاريخ 2024/3/3 إلى 2024/3/6، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الرابعة

إعلانات التوظيف

اعلان توظيف /شواغر أعضاء هيئة تدريس

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة إرسال الوثائق المطلوبة على الرابط التالي   https://www.anu.edu.jo/job-application/ خلال المدة من تاريخ 27/2/2024 ولغاية مساء 4/3/2024. ** لن يتم قبول أي طلب في حالة عدم اكتمال الشروط والوثائق المطلوبة، وانتهاء فترة الإعلان.                               للاستفسار هاتف :  6466616 /02