أبنائي خريجي جامعة عجلون الوطنية للفصل الدراسي الأول 2023/2022

أبعث إليكم بإسم  جامعة عجلون الوطنية بمناسبة يوم الحصاد بأجمل آيات التهاني والتبريكات بمناسبة تخرجكم الذي عملتم لأجله طوال السنين الماضية والتي كانت المفصل في حياتكم حيث اكتسبتم العلم والمعرفة وتعبتم لأجل هذه اللحظة.

 

أبنائي الخريجين   …

 

أنتم تغادرون صرحكم العلمي لعالم جديد ستجدون فيه الجديد من معترك الحياة الجميلة بإذن الله. ستكتشفون أن الجامعة كانت البيت الذي ساهم بصقل شخصيتكم واعدادها للعالم الجديد حيث كانت الأجمل من مراحل حياتكم. ستكتشفون أن قسوتنا عليكم كانت لصالحكم ومن أجلكم. أنتم الأغلى علينا وفرحتنا فيكم هي الأكبر مع إحساسنا بفراقكم الذي سيترك الأثر في نفوسنا.

أبنائي الخريجين …

كونوا سفراء لنا في ميادين العمل والشرف،  سنغدوا سعداء عند سماعنا بنجاحاتكم وسماع الأجمل من أخباركم وسيدخل السرور قلوبنا إذا ما تميزتم وشعرنا أن نتاجنا طلائع خير تساهم في بناء الوطن الغالي والذي يستحق الكثير منا.

نبارك لعائلاتكم التي دفعت بالغالي والنفيس من أجلكم فكونوا من البارين بهم بإسعادهم بنجاحاتكم وكونوا مميزين بعلومكم وأخلاقكم المغروسة فيكم.

أوصيكم بتقوى الله عز وجل وبشكره لكي تدوم نعمه عليكم، ابتعدوا عن كل ما هو مرفوض دينا وخلقا ومجتمعياً.

أسأل الله العلي القدير أن يوفقكم ويجعلكم من السعداء في الدار الدنيا والآخره

رئيس الجامعة

أ.د.فراس احمد الهنانده

شاهد المزيد

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في العلوم التربوية والحقوق في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية الحقوق / قسم القانون في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان “المسؤولية المدنية عن الأعمال المصرفية الإلكترونية عن الإخلال بقواعد بيانات العملاء في التشريع الأردني”، للطالبة شموع أحمد الديك وبإشراف رئيسي للدكتور عيسى الصمادي،

الاخبار

مناقشات رسائل ماجستير في كليات العلوم التربوية والحقوق والعلوم في جامعة عجلون الوطنية‎

نوقشت اليوم في كلية العلوم التربوية/ قسم التربية الخاصة في جامعة عجلون ‎الوطنية ثلاث رسائل ماجستير الأولى بعنوان ” مستوى معرفة طلاب ذوي صعوبات التعلم لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في غرف المصادر ومعيقاته في محافظة اربد” للطالبة تسنيم محمد ياسين وبإشراف