جامعة عجلون الوطنية تنظم محاضرة بعنوان ” امشي بامان”

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عجلون الوطنية محاضرة بعنوان بعنوان ” امشي بامان” بالتعاون مع مديرية الامن العام /الدفاع المدني في عجلون بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتورة ريم الكناني وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة في مدرج عز الدين اسامة.

وفي البداية رحب عميد شؤون الطلبة الدكتورة ريم الكناني بالحضور وقالت بأن المحاضرة تهدف إلى الحد من الحوادث المرورية أثناء المنخفضات الجوية والتقيد بالتعليمات الخاصة بفصل الشتاء وقواعد السلامة العامة.

وخلال الورشة قدم أفراد الدفاع المدني للحضور مخاطر القيادة في فصل الشتاء وضرورة التأكد من تجهيزات المركبات قبل الحركة وكيفية القيادة في الجو الماطر وضرورة إفساح المجال امام سيارات الدفاع المدني في منطقة الحوادث.

وبنهاية الورشة قامت الدكتورة ريم الكناني بشكر أجهزة الامن العام والدفاع المدني على المعلومات القيمة التي تم تقديمها للحضور، ودار نقاش بين المحاضر والحضور أجابهم فيها استفساراتهم.

شاهد المزيد

الاخبار

جامعة عجلون الوطنية تستضيف ندوة حوارية بعنوان “القدس في قلب الحدث والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية”

نظمت جامعة عجلون الوطنية ندوة حوارية بعنوان “القدس في قلب الحدث والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية” تحت رعاية الأمين العام للّجنة الملكية لشؤون القدس عطوفة الأستاذ عبدالله كنعان ورئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهنانده وبالتعاون مع منتدى

إعلانات الطلبة

إعلان تسجيل الفصل الصيفي

علن جامعة عجلون الوطنية عن استمرار التسجيل للفصل الدراسي الصيفي للعام 2023/2024 في جميع البرامج. للتواصل و الاستفسار: 📱 0791110195 📱 0791110196 📞 026466616 فرعي 234 📱 0775367538 واتساب Whatsapp : http://wa.me/962791110196 أو زيارة الموقع الرسمي للجامعة:https://www.anu.edu.jo/ #جامعة_عجلون_الوطنية #القبول_والتسجيل #الفصل_الصيفي